أخبار السودان

نائب برلماني : سياسية التمكين افسدت كل شئ

الخرطوم : سلمي عبدالله

حذر النائب البرلماني حسن رزق من الاستمرار في سياسة التمكين ومنح الوظائف حسب الولاء الحزبي وابعاد الكفاءات واضاف سياسة التمكين افسدت كل شئ وعدد رزق الوظائف التي اعطيت لاشخاص حسب الانتماء الحزبي وليس الكفاءة واضاف التمكين جاء مع السلطة ولم يكن موجود وذاد كل من تعاقبو علي وزارة الخارجية اطباء عينو بالولاء الحزبي بدون كفاء واضاف في كل مرة وزارة الخارجية ترفد اشخاص من خارج السلك الدبلوماسي ? شخص لم يجد منصب وزير يتم تعينه سفيرا?كل مؤهلات انه من الحزب الفلاني او ?القبيلة الفلانية ?هذه كل مؤهلاته وكذا الحال في كثير من مؤسسات الدولة حيث يتفوق الولاء الحزبي علي الكفاءة وقال الاسلامين  عاشو مرحلة  اقصاء ضد كل من هو اسلامي في مايو وتم ابعادهم في مرحلة نميري مشيرا الي مواصلة الانقاذ في تتطهير المؤسسات من غير الموالين لها واضاف ولم تدرك ان هناك اعمال يمكن ان يقوم بها ?الكافر والشيوعي? خاصة المجلات العلمية واستثني بعض الوظائف التي يمثل خطرا يمكن ادخالها في منظومة التمكين لكن جعل الامر علي الاطلاق في الخدمة المدنية هذا لا يجوز.

المارية.

تعليق واحد

  1. حذر النائب البرلماني حسن رزق من الاستمرار في سياسة التمكين ومنح الوظائف حسب الولاء الحزبي وابعاد الكفاءات واضاف سياسة التمكين افسدت كل شئ ؟؟

    خلاص بعد خربت ؟؟ يعني طيب الخراب والدمار ده منو يتحمل نتيجته ؟؟؟؟

  2. حذر النائب البرلماني حسن رزق من الاستمرار في سياسة التمكين ومنح الوظائف حسب الولاء الحزبي وابعاد الكفاءات واضاف سياسة التمكين افسدت كل شئ ؟؟

    خلاص بعد خربت ؟؟ يعني طيب الخراب والدمار ده منو يتحمل نتيجته ؟؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..