أخبار السودان

ويسألونك عن الفريق !!!!!!

عادل حسين

قل هو الأمين يوسف فضل المرجي أبن مفرق لجماعته وهان سمعة قبيلته وعزوته؛ سيقولون لك كذبت وظاهر استدلالهم هو باراً بهم لأنه هو من اوصل الكهرباء لدار اهله حينما تولى منصب معتمد سنار ولكن الحقيقة الغائبة عن هؤلاء الطيبين إن الفريق منذ ان استقطبته جماعة الاخوان المسلمين وكان مرشحها لمنطقة شرق سنار في ثمانينيات القرن الماضي وكان كل مؤهله انه ابن ناظر القبيلة في تلك النواحي ولم يكن متكلماً لبقاً او يحمل كاريزما القيادة، ولكن اختياره فقط لكونه ابن الناظر وبعد ان استولت الجبهة الاسلامية على مقاليد الحكم تم استيعابه في وظيفة تناسب قدراته وهي وظيفة تتعلق باللجان الشعبية بأم درمان وفيها وجد مأربه وهي بعده عن الأضواء وقربه من اللهط فهو كالقطط السمان يدمن اللحس ولا يشبع وتطوّرت مهاراته وبعد ان وصل الى مرحلة ان يتبوأ منصب تنفيذي لاحت له في الافق فرصة سال لعابه وهي توصيل الكهرباء بخط ضغط عالي من قرية الربوة عبورا نهر النيل ومنه الى حاضرة الكواهلة قرية (دوبا) تم انجاز المهمة التي كسب منها مالا وفيرا والكل يعلم لولا الفائدة المرجوة له اولا لما قام بهذا العمل وجميع اهلنا الطيبين في تلك النواحي لا يعلمون انه هذا الفريق لو لا الفائدة المرجوة له من لهط ولحس لما تقدم لتنفيذه .
وبعدها تولى اخطر المناسب بحكم ترقيه في الشرطة وعمل مسؤولا عن استيراد سيارات الشرطة وما ادراك ما استيراد هذا المشروع مليء بالكومشنات والفساد واقتنى منه وبناء العمارات وامتلك الاراضي ووفر له ولأسرته ثروات مهولة. وفي خضم هذا الفساد لم ينس بعضا من اولى قربته اخوه (م ي ف) وابن اخته تابعه (إ ع ) .
كل هذا المسلك الفاسد الذي اختطه لحياته جعله كادر تمرير اي ملف ودونكم ملف المرحومة اديبة ابنة اخيه وهو يعلم القاتل ويعلم تفاصيل الجريمة ولكن مبتز بملفاته وفساده الخلقي والاخلاقي لهذا اصرينا ان نكتب ونوضح ان هذا النظام له مقدرة فائقة لتركيع منسوبيه وفقا لمصالحه العليا وهو فعلا طوع الفريق الامين ا ر الجريمة التي هزت اركان النظام فشلا برغم هيلمان التواجد الشرطي وتطور وسائل البحث والتحري لدى شرطة السودان. سنظل نفتح ابواب هذه القضية التي يعمل على اضاعتها الفريق مجبرا لا بطل.
الفريق ذو شخصية باهتة وضعيفة وانتهازية فاسدة سيعمل وفقا لما يملى عليه ملوحين كبار النظام تارة بالعصى واخرى بالجزرة حتى يتم نسيان من هو قاتل أديية.
ولكن لن يهدى لنا بال لن تلان لنا عزيمة لفضح النظام عبر هذا الفريق الذي يرضى ان يبيع دم ابنة اخيه خوفا وطمعا .
سنواصل حملة التعرية لكل من تسبب في تعويم دم اديبة وسنحفر كل اطراف المتواطئون حتى نهدم فوق رؤوسهم بنيان الخديعة الذي يرهقون انفسهم حتى يقوموا بلوي عنق الحقيقة وتلبيس دم الشهيدة لزوجها وبعض من اهله كذبا وتدليساً ولكن في نهاية المطاف سيظهر الحق وان طال الزمن.
ولن يهدأ لنا بال حتى يتم القبض على الجاني ولسنا في عجلة او خوف على زوجها المحتبس ظلما وان طال حبسه ولكن في نفس الوقت لن نصمت وسنواجه من حبسوه بالقانون.
سنواصل نبش الشخصيات التي قامت بتمويه وتضليل الراي العام في قضية اديبة
وانتظرونا في مقال عن محامي الشيطان ذلكم الكذاب الفاسد الذراع الايمن للتدليس والغش للسعادة الفريق
سنعري كل هؤلاء الشخوص ولن نتوانى في فضحهم لان بمسلكهم هذا عيب علينا ان نضاري ادرانهم التي وصلت المتاجرة بدم اولى القربى

ولنا لقاء

تعليق واحد

  1. عادل حسين يعرف من قتل المرحومة ولم يذكره علي كل حال نسال الله لها الرحمة ولا نعرف سببا واحدا لتستر قيادات شرطية علي مقتلها فهي من سيرتها الذاتية امراة عادية لاسياسبة ولا ا حزبية

  2. من هو القاتل ؟ ها المقال يشكك في مصداقيةالكاتب ،، لماذا لا يذكر القاتل ؟ ايه حكاية اديبة دي ؟ قولوا الحقائق عشان نعرف

  3. ولماذا التردد ؟؟؟ أذكر أسم القاتل ( لو كنت تعرفه ) – ماذا تنتظر ؟؟؟ !!! تأخير كشف الحقيقة يجعلك ايضا مدانا مثل هذا الفريق الذي كتبت عنه !!! والتأخير في كشف المعلومات يعتبر أيضا جريمة جنائية وخاصة في جرائم القتل , لأن بعد مرور أي فترة سوف تختفي كثير من الأدلة !!! وايضا جهرك بأنك تعرف الحقيقة سوف يعرضك أيضا للخطر !! ولا ادري ماذا يدور في عقلك ؟؟؟

  4. عادل حسين يعرف من قتل المرحومة ولم يذكره علي كل حال نسال الله لها الرحمة ولا نعرف سببا واحدا لتستر قيادات شرطية علي مقتلها فهي من سيرتها الذاتية امراة عادية لاسياسبة ولا ا حزبية

  5. من هو القاتل ؟ ها المقال يشكك في مصداقيةالكاتب ،، لماذا لا يذكر القاتل ؟ ايه حكاية اديبة دي ؟ قولوا الحقائق عشان نعرف

  6. ولماذا التردد ؟؟؟ أذكر أسم القاتل ( لو كنت تعرفه ) – ماذا تنتظر ؟؟؟ !!! تأخير كشف الحقيقة يجعلك ايضا مدانا مثل هذا الفريق الذي كتبت عنه !!! والتأخير في كشف المعلومات يعتبر أيضا جريمة جنائية وخاصة في جرائم القتل , لأن بعد مرور أي فترة سوف تختفي كثير من الأدلة !!! وايضا جهرك بأنك تعرف الحقيقة سوف يعرضك أيضا للخطر !! ولا ادري ماذا يدور في عقلك ؟؟؟

  7. عادل حسين ان شاء الله المبلغ المدفوع لك كافي لهذه الهرتقات التي زكرت وكما اعرفك شخصيا اسال الله لك الغني من بيع النفس اذ ليس هذه المرة الاولي التي تبيع فيها نفسك وضميرك اشهد الله علي ما اكتب ان ما قلته لم تاتي به من بانات افكارك بل هو هرتقات كتبته لك الايدي القذرة التي تلوست بدماء الشهيدة اديبة من آل النعمة وان ذكرك لي اخ وابناء اخت الفريق يدل علي انك املي لك بمقال نقلته بحزافيره دونما ان تراعي مخافة الله في شخص اوجزت كل انجازاته في مشروع كهرباء دوبا ولعل قولك سال لعابه تكشف اي لعاب سال المدفوع له ام الدافع لخدمة اهله وليعلم الجميع بمن فيهم من كتب لك هذا المقال ان المهندس فريق شرطة الامين يوسف واحد من اميز الضباط الذين مروا علي وزارة الداخلية حيث اوكلت له مهمة استيراد عربات الشرطة هذا ما قاله المقال ورغم انف من كتب لك يعد هذا انجازا له وتضاربا مع ما زكر في بداية المقال انه تم تقريبه للنظام علي اساس انه ابن الناظر فهو خريج جامعة القاهرة بدرجة الشرف الاولي شهادة حقيقية لا مزيفة ولا مشتراة بمال .
    ما يخص قضية الشهيدة اديبة القاتل اتضح لنا جليا هو زوجها وابن اخيه وابن اخته ومعهم شرزمة من اهلهم سوف يتم الوصول لهم عما قريب بأذن الله اذ انه ليس للشهيدة اديبة ولا لاسرتها آل فضل المرجي اي عداوات سياسية ولا قبلية وان كان هناك عداوات فلماذا تصفي اديبة مع العلم ان حفيدات فضل المرجي لا حصر لهن في الخرطوم ولماذا لم تصفي عندما كان زوجها في السعودية وكانت هي دون رقيب ولا حسيب . دم الشهيدة اديبة تلطخت به ايدي آل النعمة والمباحث الفدرالية توصلت الي بينات قوية جدا ضدهم ولنا معهم معركة داخل المحاكم بأذن الله وخارجها وعند الفراغ منهم قطعا سنلاحق كل من كتب كلمة ضدنا وانت اولهم والله لن ينفعك ما يدفع لك ولن تجد منهم احد لان هولاء السفلة السفهاء …. يعف اللسان ان يكتب.
    ولنا عودة ولقاء شخصي معك .

  8. احبابي انا كاهلي من كردفان نظارة ود الاعيسر وقضية الشهيدة اديبه ارقتنا كقبيله ومن غرب السودان جينا وقفنا مع اسرة ناظر كواهلة سنار في مصيبتهم ولكن لاول مرة اسمع كلام غريب جدا بان الكاتب يتهم ابن الناظر فضل المرجي في القضية اولا ليس من شيم الكواهلة الغدر او الخوف نحن مشهود لينا من الشرق الي الغرب بالشجاعه ولكن اؤيد الكاتب في من يتبع النظام الانقاذ يعمل كل حاجه مجبرا وتنفيزا للاوامر لان واسال الله ان يظهر الحق ومن هو قاتل المسكينه اديبه
    تحياتي

  9. كما سألتم عن الفريق ايضا اسألوا عن اختفاء الطالبه الجامعيه بثينه ابراهيم النعمه منذ اربعة سنوات من المسؤول؟ من هي بثينه ابراهيم النعمه؟ وما هو سبب اختفائها؟ وما هو الذنب الذي ارتكبته لتختفي في ظروف غامضة ؟وهل قامت أسرة ود النعمه بإجراءات قانونيه (فتح بلاغ ) بفقدانها في قسم الشرطه؟ وماذا حل بوالدها ابراهيم عبدالباقي النعمه وشقيقها ؟ وما هو مصير أسرتها اليوم وهي قد فقدت رب الاسره ابراهيم عبد الباقي النعمه وابنه ؟ ولماذا اغلق ال النعمه ملف المختفيه ؟هل هناك أسرار وخفايا تتعلق باختفاء بثينه النعمه تم التكتم عليها لانها تمس أسرة النعمه ؟ وهل هناك علاقه بين جريمة اختفاء اديبه واختفاء بثينه؟ لعل الرابط بينهم هو الاختفاء ولكن قضية مقتل اديبه تم تداولها. لماذا لم يتم تداول قصة اختفاء بثينه ابراهيم النعمه في مواقع التواصل الاجتماعي كم يحدث الآن لقضية اديبه ؟ لماذا التزم كل شباب ال النعمه الصمت في قضية اختفاء بثينه ابراهيم النعمه وهم الان موجودين في كل مواقع التواصل الاجتماعي؟ هل هناك لغز وأسرار حول اختفاء بثينه النعمه يمس أسرة النعمه لذلك تكتموا علي اختفائها ؟ لماذا لم تجد قضية اختفاء بثينه ابراهيم عبد الباقي النعمه حظها في وسائل التواصل الاجتماعي ؟ كل هذه الاسئله تحتاج الي إجابات من ال النعمه واتمني ان يتم فتح بلاغ بالشرطه للتحقيق حول جريمة اختفاء بثينه ابراهيم عبد الباقي النعمه ومعرفة مصيرها

  10. عادل حسين ان شاء الله المبلغ المدفوع لك كافي لهذه الهرتقات التي زكرت وكما اعرفك شخصيا اسال الله لك الغني من بيع النفس اذ ليس هذه المرة الاولي التي تبيع فيها نفسك وضميرك اشهد الله علي ما اكتب ان ما قلته لم تاتي به من بانات افكارك بل هو هرتقات كتبته لك الايدي القذرة التي تلوست بدماء الشهيدة اديبة من آل النعمة وان ذكرك لي اخ وابناء اخت الفريق يدل علي انك املي لك بمقال نقلته بحزافيره دونما ان تراعي مخافة الله في شخص اوجزت كل انجازاته في مشروع كهرباء دوبا ولعل قولك سال لعابه تكشف اي لعاب سال المدفوع له ام الدافع لخدمة اهله وليعلم الجميع بمن فيهم من كتب لك هذا المقال ان المهندس فريق شرطة الامين يوسف واحد من اميز الضباط الذين مروا علي وزارة الداخلية حيث اوكلت له مهمة استيراد عربات الشرطة هذا ما قاله المقال ورغم انف من كتب لك يعد هذا انجازا له وتضاربا مع ما زكر في بداية المقال انه تم تقريبه للنظام علي اساس انه ابن الناظر فهو خريج جامعة القاهرة بدرجة الشرف الاولي شهادة حقيقية لا مزيفة ولا مشتراة بمال .
    ما يخص قضية الشهيدة اديبة القاتل اتضح لنا جليا هو زوجها وابن اخيه وابن اخته ومعهم شرزمة من اهلهم سوف يتم الوصول لهم عما قريب بأذن الله اذ انه ليس للشهيدة اديبة ولا لاسرتها آل فضل المرجي اي عداوات سياسية ولا قبلية وان كان هناك عداوات فلماذا تصفي اديبة مع العلم ان حفيدات فضل المرجي لا حصر لهن في الخرطوم ولماذا لم تصفي عندما كان زوجها في السعودية وكانت هي دون رقيب ولا حسيب . دم الشهيدة اديبة تلطخت به ايدي آل النعمة والمباحث الفدرالية توصلت الي بينات قوية جدا ضدهم ولنا معهم معركة داخل المحاكم بأذن الله وخارجها وعند الفراغ منهم قطعا سنلاحق كل من كتب كلمة ضدنا وانت اولهم والله لن ينفعك ما يدفع لك ولن تجد منهم احد لان هولاء السفلة السفهاء …. يعف اللسان ان يكتب.
    ولنا عودة ولقاء شخصي معك .

  11. احبابي انا كاهلي من كردفان نظارة ود الاعيسر وقضية الشهيدة اديبه ارقتنا كقبيله ومن غرب السودان جينا وقفنا مع اسرة ناظر كواهلة سنار في مصيبتهم ولكن لاول مرة اسمع كلام غريب جدا بان الكاتب يتهم ابن الناظر فضل المرجي في القضية اولا ليس من شيم الكواهلة الغدر او الخوف نحن مشهود لينا من الشرق الي الغرب بالشجاعه ولكن اؤيد الكاتب في من يتبع النظام الانقاذ يعمل كل حاجه مجبرا وتنفيزا للاوامر لان واسال الله ان يظهر الحق ومن هو قاتل المسكينه اديبه
    تحياتي

  12. كما سألتم عن الفريق ايضا اسألوا عن اختفاء الطالبه الجامعيه بثينه ابراهيم النعمه منذ اربعة سنوات من المسؤول؟ من هي بثينه ابراهيم النعمه؟ وما هو سبب اختفائها؟ وما هو الذنب الذي ارتكبته لتختفي في ظروف غامضة ؟وهل قامت أسرة ود النعمه بإجراءات قانونيه (فتح بلاغ ) بفقدانها في قسم الشرطه؟ وماذا حل بوالدها ابراهيم عبدالباقي النعمه وشقيقها ؟ وما هو مصير أسرتها اليوم وهي قد فقدت رب الاسره ابراهيم عبد الباقي النعمه وابنه ؟ ولماذا اغلق ال النعمه ملف المختفيه ؟هل هناك أسرار وخفايا تتعلق باختفاء بثينه النعمه تم التكتم عليها لانها تمس أسرة النعمه ؟ وهل هناك علاقه بين جريمة اختفاء اديبه واختفاء بثينه؟ لعل الرابط بينهم هو الاختفاء ولكن قضية مقتل اديبه تم تداولها. لماذا لم يتم تداول قصة اختفاء بثينه ابراهيم النعمه في مواقع التواصل الاجتماعي كم يحدث الآن لقضية اديبه ؟ لماذا التزم كل شباب ال النعمه الصمت في قضية اختفاء بثينه ابراهيم النعمه وهم الان موجودين في كل مواقع التواصل الاجتماعي؟ هل هناك لغز وأسرار حول اختفاء بثينه النعمه يمس أسرة النعمه لذلك تكتموا علي اختفائها ؟ لماذا لم تجد قضية اختفاء بثينه ابراهيم عبد الباقي النعمه حظها في وسائل التواصل الاجتماعي ؟ كل هذه الاسئله تحتاج الي إجابات من ال النعمه واتمني ان يتم فتح بلاغ بالشرطه للتحقيق حول جريمة اختفاء بثينه ابراهيم عبد الباقي النعمه ومعرفة مصيرها

  13. انا من المنطقة و اذكر جيدا الانتخابات التي ترشح فيها المهندس الامين يوسف فضل المرجي و هو كان من القلائل الذين يحملون شهادات جامعية في تلك الفترة, و انت تقول انه ترشح لانه ابن الناظر و الحقيقة ان اسرته و قريته و كل المنطقة لم تسانده لان الميول كانت للاتحادي الديمقراطي و حزب الامة, اما بالنسبة لعمله في الشرطة فلا ادري عنه شيئا, و بالنسبة لموضوع الكهرباء فكل اهل المنطقة ممتنين له جدا.

  14. انا من المنطقة و اذكر جيدا الانتخابات التي ترشح فيها المهندس الامين يوسف فضل المرجي و هو كان من القلائل الذين يحملون شهادات جامعية في تلك الفترة, و انت تقول انه ترشح لانه ابن الناظر و الحقيقة ان اسرته و قريته و كل المنطقة لم تسانده لان الميول كانت للاتحادي الديمقراطي و حزب الامة, اما بالنسبة لعمله في الشرطة فلا ادري عنه شيئا, و بالنسبة لموضوع الكهرباء فكل اهل المنطقة ممتنين له جدا.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..