زير خارجية السودان يؤكد دور ايران المهم في ارساء السلام في المنطقة

اكد وزير خارجية السودان علي احمد كرتي ان بلاده تولي اهتماما خاصا وتحرص بقوة على تطوير العلاقات مع طهران، مشيرا بعد لقائه وزير الخارجية الايراني علي اكبر صالحي على هامش اجتماع الجمعية العامة للامم المتحدة الى ان ايران والسودان ارتبطا دوما بعلاقات ودية ومثمرة .

وشدد كارتي على دور ايران المهم في ارساء السلام والاستقرار في منطقة الشرق الاوسط وامتلاكها لثروات وطاقات واسعة جدا لاقرار العلاقات التجارية والاقتصادية‌ مع الدول الاخرى، موضحا ام محادثاته مع صالحي تركزت على سبل تطوير العلاقات بين طهران والخرطوم اكثر فاكثر.

وكالات

تعليق واحد

  1. الي المغردين دائما خارج السرب…مصر تسعي لمصالحها وللانضمام لدول مجلس التعاون وجندت قادة ثورتها لذلك وشيخ ازهرها ايضا وقد بدأ الحديث عن مهاجمة التشييع من شيخ الازهر وهذا كله لخطب ود دول مجلس التعاون ومصر تعلم جيدا ان مصلحتها مع هذه الدول ويكفي عدد المصريين الذين يعملون فيها ويرشون اقتصاد بلادهم بالعملات الحرة ويتركون شواغرهم في الداخل ليعمل بها العطالة من ابناء جلدتهم واكيد يخففون علي الدولة ميزانية علاجهم وتعليم ابناءهم ..اما انتم راهنتم علي الاخسرون أعمالا ايران وما ادراك ما ايران المغضوب عليها اولا من رب العالمين ثم من المجتمع الدولي..
    شيييييييييييييييييييييييييييييييييييعة اعوذ بالله من غضب الله.

  2. دايما واقفين غلط ايها البقر
    كما فعلتوا مع الكويت حين دخلها العراق
    ايران دولة معزوله فكيف يكون لها دور في المنطقة لارساء السلام
    وكده حتخسروا بغباكم المتعود دول الخليج التي ما قصرت معاكم بالدعم
    وكمان ماسكه ليكم ملايين المواطنيين هم الذين يصرفون شقى عمرهم على اهلهم في السودان وتتنعمون انتم بدولاراتهم
    ياخ كرتي ده بفهم

  3. ما هو راي علماء السلطان في هذا الاتفاق ؟؟؟
    1/ عصام احمد البشير 2/ عبد الجليل النذير الكاروري 3/ يوسف عبد الحي
    ما هو رايكم في المذهب الشيعي و الاتفاق معهم ، لا حولة و لا قوة الا بالله ،
    الي القراء الما عارفين شئ عن الشيعة رجاء الدخول الان علي غوغل و بحث عن كتاب اسمه لله و للتاريخ ، هذا الكتاب مؤلفه شيخ من شيوخ الشيعة من بيت شيعي والده شيخ من شيوخ الشيعة و هو ايضا كان من شيوخ الشيعة لكنه انسلخ عنهم لما عرف عنهم انهم ابعد ما يكون عن الدين الاسلامي او عندهم دين براهم ، رجاء ابحثو عن هذا الكتاب و شوفو الحاصل شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. يقول على كرته انهم حريصون على تطوير علاقاتهم مع ايران ؟ بس لو صححت عبارتك وقلت انكم مستعدون لتصبحوا عملاء الشيعه ا كنت اكثر صدقا.
    سبحان الله كيف تتركون اهل الخليج اهل السنه وتوادون من يسب الصحابه الاجلاء .
    لكم الخزى ايها الكيزان عبده المنافقين اصحاب الدرك الاسفل من النار

  5. والله الجماعة وحدوا بيكم .بقيتو براكم أها بتقبلو وين؟ قال ايران قال .مصر الماسكين فيها طارت منكم.فارققك الثبات فارق درب أخواتك.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..