أخبار السودان

البرلمان: إعادة شحنة الضأن من السعودية مكايدات سياسية

اكد رئيس لجنة الزراعة والثروة الحيوانية بالبرلمان بشير آدم رحمة ان ارجاع صادر الضأن من الممكلة العربية السعودية يأتي في إطار مكايدات سياسية.
وقال رحمة في تصريحات صحفية، إن وزارة الثروة الحيوانية واللجنة ستعلن قرارات حول ارجاع الصادر الضأن ، ورفض الخوض في ملابسات اعادة الشحنة ، وقال ” اجتمعنا بالوزير وسيعلن عن القرارات التي توصلنا اليها قريب في مؤتمر صحفي ” . واشار الي ان مشروع قانون المجلس البيطري الذي اجازه البرلمان لضبط الجودة ، واضاف ان هناك بواخر اخرى تم ارجاعها سابقا بسبب امراض لكنها الان إنتهت بفضل البيطرين .

تعليق واحد

  1. الحمد لله رب العالمين .. الباخرة تم ارجاعها بسبب الكيد السياسي اتمنى ان يرجع الكيد السياسي قواتنا من اليمن . وبعدين الضان رجع بسبب مكايدات سياسية هل المكايدات السياسية بتخلي الضأن ينفق ويموت 5000 راس . اذا كان الامر كذلك لعاد الضأن وهو يقدل في ارض السودان . اليوم نحن نهلك الحرس والنسل عندنا ونستقبل الصدقات بسبب سوء الادارة والتخطيط والتجويد وعدم الامانة حتى في الوسائل البدائية لم نسمع بمثل هذا الخلل. من المسؤول عن تبديد هذه الثروة ؟ فرس الخليفة عمر تعثر في ارض العراق على اليابسة والاف الشياه تعثر عندنا في عمق البحر من دون موج او ريح عاصف بيد الانسان الذي وصاه الهدى النبوي بأن في كل كبدة رطبة اجر .

  2. نتمنى أن تتوقف جميع الدول عن إستيراد المنتجات السودانية التي تصدر تحت ظل هؤلاء العصابة لأنه لا الوطن ولا الموظن يستفيد من عملية تصدير هذه.

  3. بالله شوف دا والنفخة دي داير يكحلها عماها! مكايدة سياسية وهو بعضمة لسانو (أضاف ان هناك بواخر اخرى تم ارجاعها سابقا بسبب امراض لكنها الان إنتهت بفضل البيطرين). ٱلٱن بعد إرجاع الشحنة دي ولا قبلها؟!

  4. أسوأ خلق الله البياطرة بطاعون الإنقاذ. .ألمرحوم حربي وفيصل حسن إبراهيم المسمنو أمير الثروة الحيوانية والحرامي عبد الرحمن الخضر وكمان دا حسي عاملين رئيس لجنة في برطمانهم ..يا حليل البياطرة القدموا للبلد بروف النذير ود.الكارب وعمر ع الرحمن زمن نميري..يعني عايزين السعودية ولا أي بلد في الدنيا يقبل يشتري منكم بهايم مريضة..والله زمان الناس تصدر بهايم بالسنابيك من مرافي السودان ما كان يرجعوا بهايمنا. .الله يقطع داركم ويرينا عجايب خلقه فيكم

  5. النظام لن يصمد ليوم واحد إن دخل في مماحكات سياسية مع أسياده آل سعود، وبوادر الثورة الداخلية التي لا تبقي ولا تدر تلوح في الأفق.

  6. أولاً ما في حاجة اسمها مكايدة سياسية؟ السياسة جلب مصالح ودرء مفاسد يعني بالبلدي يا فيها مصلحة يا مضرة، مافي مكايدة ساكت ومعاملهم كشفت المضرة الدحش المكايدة شنو؟

  7. من قام برفض الشتول الاماراتية سابقا ومن دمر المشاريع ومن احرق القطن ومن تسبب في ارجاع شحنة الماشية ومن يدخل المخدرات هم اعداء السودان داخل حكومتكم ولنافذين كبار ضلع فيه يا رحمة حكومتك كلها عملاء قال ضبط جودة قال

  8. الحمد لله رب العالمين .. الباخرة تم ارجاعها بسبب الكيد السياسي اتمنى ان يرجع الكيد السياسي قواتنا من اليمن . وبعدين الضان رجع بسبب مكايدات سياسية هل المكايدات السياسية بتخلي الضأن ينفق ويموت 5000 راس . اذا كان الامر كذلك لعاد الضأن وهو يقدل في ارض السودان . اليوم نحن نهلك الحرس والنسل عندنا ونستقبل الصدقات بسبب سوء الادارة والتخطيط والتجويد وعدم الامانة حتى في الوسائل البدائية لم نسمع بمثل هذا الخلل. من المسؤول عن تبديد هذه الثروة ؟ فرس الخليفة عمر تعثر في ارض العراق على اليابسة والاف الشياه تعثر عندنا في عمق البحر من دون موج او ريح عاصف بيد الانسان الذي وصاه الهدى النبوي بأن في كل كبدة رطبة اجر .

  9. نتمنى أن تتوقف جميع الدول عن إستيراد المنتجات السودانية التي تصدر تحت ظل هؤلاء العصابة لأنه لا الوطن ولا الموظن يستفيد من عملية تصدير هذه.

  10. بالله شوف دا والنفخة دي داير يكحلها عماها! مكايدة سياسية وهو بعضمة لسانو (أضاف ان هناك بواخر اخرى تم ارجاعها سابقا بسبب امراض لكنها الان إنتهت بفضل البيطرين). ٱلٱن بعد إرجاع الشحنة دي ولا قبلها؟!

  11. أسوأ خلق الله البياطرة بطاعون الإنقاذ. .ألمرحوم حربي وفيصل حسن إبراهيم المسمنو أمير الثروة الحيوانية والحرامي عبد الرحمن الخضر وكمان دا حسي عاملين رئيس لجنة في برطمانهم ..يا حليل البياطرة القدموا للبلد بروف النذير ود.الكارب وعمر ع الرحمن زمن نميري..يعني عايزين السعودية ولا أي بلد في الدنيا يقبل يشتري منكم بهايم مريضة..والله زمان الناس تصدر بهايم بالسنابيك من مرافي السودان ما كان يرجعوا بهايمنا. .الله يقطع داركم ويرينا عجايب خلقه فيكم

  12. النظام لن يصمد ليوم واحد إن دخل في مماحكات سياسية مع أسياده آل سعود، وبوادر الثورة الداخلية التي لا تبقي ولا تدر تلوح في الأفق.

  13. أولاً ما في حاجة اسمها مكايدة سياسية؟ السياسة جلب مصالح ودرء مفاسد يعني بالبلدي يا فيها مصلحة يا مضرة، مافي مكايدة ساكت ومعاملهم كشفت المضرة الدحش المكايدة شنو؟

  14. من قام برفض الشتول الاماراتية سابقا ومن دمر المشاريع ومن احرق القطن ومن تسبب في ارجاع شحنة الماشية ومن يدخل المخدرات هم اعداء السودان داخل حكومتكم ولنافذين كبار ضلع فيه يا رحمة حكومتك كلها عملاء قال ضبط جودة قال

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..