أخبار السودان

زيادة جديدة في أسعار الصحف.. وانقسام وسط الناشرين

قرر عدد من الناشرين ومُلاك الصحف السودانية، رفع سعر النسخة الورقية إلى (9) جنيهات. في وقت شهد فيه تجمُّع الناشرين انقساماً كبيراً حول الزيادة.
وعلمت (الأحداث نيوز) من مصادر مطلعة، أن عدداً من الناشرين اجتمعوا اليوم الأربعاء، واتفقوا على رفع سعر الصحيفة إلى (9) جنيهات، ابتداءً من مطلع شهر يوليو المقبل، وهو ما رفضته مجموعة أخرى من مُلاك الصحف، بحجة أنه لم تتم مشاورتهم في الأمر.
وأشارت المصادر إلى أن أبرز الصحف التي رفضت الزيادة هي صحيفة المجهر السياسي والرأي العام والوفاق.

تعليق واحد

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هي جريدكم دي فيها شنو جنية كير عليها يادوب ما وقفتو

  2. ثمن الصحيفة يكفي لشراء تسعة أرغفة فالشخص المستطيع لا يشتري الصحيفة و إنما يحصل عليها كنسخ مجانية او إكرامية و الشخص الفقير لن يشتريها لان لديه احتياجات اخرى اكثر الحاحاً من شراء صحيفة وربما تعد هذه الزيادة بمثابة مسمار آخر يدق في نعش الصحافة الورقية وبعدها لن تحتاج الحكومة لقانون صحافة جديد في بلد ليست به صحف.

  3. الحكومة لا يهما زيادة الاسعار الصحف لأنها أساسا تتمنى ان تكون هناك صحافة نعد ان ضاقت ذرعا بنشر أخبار الفساد الموثق وعلى كده تكون ارتاحت ويمكنها أنشأ صحف تابعه لها يديرها جهاز الأمن وأخرى تديرها الشرطة وأخرى تديرها وداد ونكون الدولة الوحيدة التي لا توجد فيها جريدة حرة ….

  4. شوف ليكم شغلة تانية يا ناس الصحف صحفكم دي كان بجنيه واحد بايرة لانها كلها كلام غاضي و تطبيل للحكومة

  5. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هي جريدكم دي فيها شنو جنية كير عليها يادوب ما وقفتو

  6. ثمن الصحيفة يكفي لشراء تسعة أرغفة فالشخص المستطيع لا يشتري الصحيفة و إنما يحصل عليها كنسخ مجانية او إكرامية و الشخص الفقير لن يشتريها لان لديه احتياجات اخرى اكثر الحاحاً من شراء صحيفة وربما تعد هذه الزيادة بمثابة مسمار آخر يدق في نعش الصحافة الورقية وبعدها لن تحتاج الحكومة لقانون صحافة جديد في بلد ليست به صحف.

  7. الحكومة لا يهما زيادة الاسعار الصحف لأنها أساسا تتمنى ان تكون هناك صحافة نعد ان ضاقت ذرعا بنشر أخبار الفساد الموثق وعلى كده تكون ارتاحت ويمكنها أنشأ صحف تابعه لها يديرها جهاز الأمن وأخرى تديرها الشرطة وأخرى تديرها وداد ونكون الدولة الوحيدة التي لا توجد فيها جريدة حرة ….

  8. شوف ليكم شغلة تانية يا ناس الصحف صحفكم دي كان بجنيه واحد بايرة لانها كلها كلام غاضي و تطبيل للحكومة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..