أخبار السودان

معتمد محلية بحر العرب بولاية شرق دارفور : تعزيزات عسكرية غير عادية للجنوب على الحدود مع السودان

الخرطوم – قنا

أعلنت ولاية شرق دارفور السودانية المجاورة لدولة جنوب السودان عن “وجود تعزيزات عسكرية غير عادية للجيش الشعبي لدولة جنوب السودان، دفعت بها شمال بحر العرب في خطوة لاتتفق مع أجواء اتفاق التعاون الذي تم توقيعه بين الدولتين”.

وقال معتمد محلية بحر العرب بولاية شرق دارفور في تصريحات له امس أن “الحشود العسكرية لدولة جنوب السودان قتالية وغير عادية” مؤكدا أن قوات الجيش الشعبي عبرت شمال بحر العرب، إلى داخل السودان.

وأَضاف “إنه إذا ماتمادت القوات في التوغل إلى الداخل فسيتم الرد عليها وسيجدوننا معهم في الوقت المناسب”.

واعتبر أن هذه المؤشرات “تحمل نوايا غير جيدة تأتي عكس توجهات اتفاق التعاون بين الدولتين الذي أقر الحوار طريقا لحل الخلافات”، مشددا على أن “السودان وفى بكافة التزاماته في هذا الشأن وأظهر جديته واضحة في سبيل السلام والاستقرار”.

تعليق واحد

  1. اقتباس ( انه اذا ما تمادت القوات فى التوغل الى الداخل فسيتم الرد عليها وسيجدوننا معهم فى الوقت المناسب ) ….
    يعنى بالعربى البسيط هم توغلوووووووووووا!!!!!! ولحدى كده مافى اى مشكله.انت يالسيد المامعتمد لنفسك راجى شنو . الرادارات تجى ؟؟؟؟

  2. انت دايرهم يجوك لحدي عتبة بيتك الظاهر كده توغل اكثر من كده ياسمبلة يااهبل اوبس نسيت انتو جيش زاتو ماعندكم…جيشنا جيش الهنا…ايويييييييييي يوييييييييييييييي…؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههههههههههههههههههه

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..