أخبار السودان

فبركات جديدة لصحيفة النظام… واشنطن تفتح تحقيقًا لسودانيين تحرشوا بالسفير محمد عطا

زعمت صحيفة الصيحة الصادرة في الخرطوم اليوم ”الأثنين” أن السلطات الأمريكية أبلغت الخرطوم بأنها تتولى كامل مسؤولية حماية سفير السودان بواشنطن محمد عطا المولى، أسوة بمسؤوليتها عن حماية كل السفراء بالعاصمة واشنطن.

وقالت الصحيفة إن السلطات أكّدت أنها لن تفرط في حماية أحد من السفراء الأجانب بأمريكا، وقالت إن حمايتهم تمثل أولوية لمكتب التحقيقات الفدرالي كونهم ضيوفًا ذوي وضع خاص، فضلا عن أن التزام واشنطن باتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية يوجب هذه الحماية.

وأشارت الصحيفة إلى أن السلطات الأمريكية أكّدت أنها لديها صور السودانيين الذين تحرشوا بالسفير عطا في أحد المراكز التجارية، وأمام المركز الإسلامي بواشنطن.

محتوى إعلاني

تعليق واحد

  1. لا يوجد أي قانون يدين ما قام به السودانيون في واشنطون بمواجهة السفير محمد عطا ، بل ما قاموا به مر يكفله الدستور الأمريكي ، وتحدثوا معه وهتفوا ضده بحق ، وهذا ليس تحرش أتحدي صحيفة الصيحة أن تأتي بالنص الصادر من إدارة واشنطون ( إن كان هناك قرار أو خطاب أو أي شيء نمتوب أو مسموع ) عشان نشوف كلمة ( تحرشوا ) دي جابوها من وين . مشكلة الناس ديل بتعاملوا مع الأخرين ظناً منهم أن الأخرين مثلهم ، هم مساكين الجهل مصيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..