طه يفتتح مبنى جامعة القاهرة فرع الخرطوم بالثلاثاء

أطلع نائب رئيس الجمهورية، الأستاذ علي عثمان محمد طه، على الترتيبات الجارية للدورة المدرسية الـ(22) التي تستضيفها ولايات شمال وغرب بحر الغزال وواراب في الفترة من السابع والعشرين من نوفمبر إلى الحادي عشر من ديسمبر القادم.
وقال وزير التربية والتعليم العام رئيس اللجنة الوزارية العليا للدورة المدرسية د. فرح مصطفى عقب لقاء نائب رئيس الجمهورية، بالأمانة العامة لمجلس الوزراء أمس أن اللجنة تجري حالياً عمليات الصيانة للمدارس والمسارح لاستقبال الطلاب، وأبان أن اللجنة بصدد زيارة الولايات الشمالية للوقوف على ترتيباتها لإرسال بعثاتها للمشاركة في الدورة، مشيرا لما توليه حكومة الجنوب من اهتمام على مستوى وزارتها ولجانها العليا والفنية لإنجاح الدورة المدرسية.
من جهة أخرى يفتتح نائب رئيس الجمهورية، الأستاذ علي عثمان محمد طه، الثلاثاء القادم12/ أكتوبر الجاري المبنى الإداري لجامعة القاهرة فرع الخرطوم بمنطقة المقرن بالخرطوم، فيما غادر وفد اللجنة الفنية السودانية (لجنة الخبراء) إلى مصر للوقوف على آخر الاستعدادات لتكملة ملف الجوانب الفنية.
وعبَّر وزير التعليم العالي والبحث العلمي البروفيسور بيتر ادوك عقب جولة تفقدية أمس على المبنى الإداري بمعية الأمين العام للوزارة د. عمر المقلي وسفير السودان بمصر الفريق عبد الرحمن سر الختم, عن سعادته بنهاية العمل في المبنى الإداري مؤكدا دور الجامعة ومساهمتها في النهوض بالتعليم العالي بالبلاد متمنيا أن تبدأ القبول فور اكتمالها.

الرائد

تعليق واحد

  1. بكرة يحصل خلاف مع المصريين وتسموها جامعة الكوزين على وزن النيلين والله عمائلكم كالاطفال الصغار هذه بائن عليها الطور الثانى من المراهقة اصابتكم ومعروف هنالك مراهقة عند الكبر تسبق الخرف الله يزيلكم قبل ان يكتمل خرفكم دا

  2. من الاول لزومو كان شنو ؟ شالو الجامعه ………….. رجعو الجامعه وهم يا هم زاتهم الله يكون في العون ويرجعوا باقي الحاجات ………….

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..