أخبار السودان

المهدي: لا أتبرأ من التظاهر ولا من مظاهرة الشباب

بعد نفي مكتبه قيادته مظاهرة بود نوباوي

الخرطوم: إبراهيم عبد الرارق

أصدر مكتب رئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي، بياناً نفى فيه قيادة المهدي لمظاهرة في ود نوباوي أمس الأول عقب صلاة الجمعة، في وقت أكد المهدي أنه يؤيد ويشارك ثورة التحرير المنطلقة منذ ديسمبر، ونادى وينادي بكبسولة التحرير، وقال إنهم يعملون الآن لتوحيد الصف الوطني لإقامة النظام الجديد على نحو ما ورد في قرارات باريس.

وحول البيان الذي أصدره مكتبه أمس ونفى فيه قيادته إحتجاجات بود نوباوي، أوضح المهدي أنه يحكي واقعاً ولا يتبرأ من التظاهر ولا من مظاهرة الشباب الأسبوعية، وأضاف: “هم جميعاً وجدوا الترحيب لما يقدمون من تضحيات شملت المجتمع بمن فيهم عدد معتبر من أبناء وبنات وأحفاد وحفيدات الرحم.

وتابع: “أنا أعتبر الجميع أبنائي وبناتي وطنياً ومعنوياً.. كما أني لا أترفع من النزول للشارع، بل نحن نعمل على نزول كل القيادات بصورة مخططة لتحقيق المطلب الشعبي لإقامة النظام الجديد المنشود، وهذا يتطلب تحقيق وحدة الصف وراء هذا الهدف، وأن يكون التحرك في وقته مليونياً وسلمياً وعاماً للعاصمة والأقاليم، وفي خارج الوطن”.

الجريدة

‫3 تعليقات

  1. رجل أصلاً هو أخو مسلم كما قال والده الصديق المهدي فماذا تريدون منه أن يفعل أكثر مما فعل، أول مرة في التاريخ يُشحد إنسان ليكون قائداً وهو يمانع بأفعاله قبل أقواله، يا محمد الحسن انت مانصيح أو لا تسطيع التفكير بمنجهية صحيحة كيف لرجل كل أفعاله وأقواله التي لا تُحصى تدل دلالة قاطعة على أنه مع النظام، ومن المستفيدين منه أشد الاستفادة فأحد أبنائه في القصر والثاني يشترك في تعذيب الثوار بصورة أو بأخرى مع جهاز القمع والتنكيل وأنت تريد منه أن يقود ثورة؟ كيف يكون ذلك وقال : ( البشير جلدنا وما بنجره فوق الشوك ) وقد قال ابن عمه مبارك الفاضل بأنني أنا من سلم الصادق الملايين من الدولارات في القاهرة مرسلة له من النظام، فهذا المخلوق باع القضية من زمان، وهؤلاء من زمن إنشاء دائرة المهدي غسلوا أيديهم من هموم الشعب السوداني وصار الهم الأكبر عندهم أين مصالحنا الشخصية، وكل الذين معهم قسمان : مستفيد ومغفل ولا ثالث لهم .

    1. الصادق المهدي لا تتوفر فيهو أي سمة من سمات القائد. والتي من أهمها المصداقية. اصبح
      قائد بالوراثة واستغلال جهل وغياب الأنصار, لذلك ظل الفشل حليفه.

  2. أين البيان يا جريدة الجريدة ويا جريدة الراكوبة ؟؟؟؟
    أما كان الأمثل نقل البيان نفسه ؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..