نقيب المحامين يؤكد متابعة النقابة لقضية مقتل طالب جامعة الخرطوم

التاريخ
الخرطوم (سونا) أكد الأستاذ الطيب هارون نقيب المحامين إن نقابة المحامين ظلت تتابع الأحداث التي وقعت في جامعة الخرطوم والتي راح ضحيتها الطالب على أبكر موسى بكلية الدراسات الاقتصادية المستوى الثالث .
وأبان نقيب المحامين انه أجرى اتصالا بالسيد وزير العدل وتم استفساره عن الأحداث التي جرت وعن الإجراءات التي اتخذت لمعرفة الجاني الذي أطلق الرصاص وضرورة تقديمه إلى المحاكمة.
وأوضح هارون إن وزير العدل أفاد بأن إجراءات التحري قد بدأت وأسندت إلى وكيل نيابة مقتدر وان الإجراءات تسير سيراً حسناً للتعرف على الجاني .
ومن جهة أخرى قدم نقيب المحامين العزاء لأسرة الشهيد بمنزلهم بامبدة وخاطب الحضور مؤكداً إن نقابة المحامين ستتابع الأمر ولن تترك دم الشهيد يذهب هدراً وأعقبه في الحديث السيد وزير العدل الذي قدم العزاء لأسرة الشهيد وطمأن الحضور بأن إجراءات التحري قد بدأت بالفعل وتسير بصورة جيدة.

تعليق واحد

  1. طلاب دارفور بجامعة الجزيرة قتلوا عام 2011 ولم يفتح الله على وزير العدل ولا النائب العام ولا نقيب المحامين بكلمة سوى (كونا لجنة تحقيق ) أتدرون لماذا لان المتهمين ضباط جهاز الامن الذين لهم حصانة من الاتهام أو المساءلة القانونية ولا يستطيع أحد أن يطلب رفع الحصانة عنهم حتى عندما أغتصبوا الناشطة الدافورية صفية اسحق فى قلب الخرطوم بل حاكموا الصحفيين الذين اتهموهم بذلك هل لهولاء الناس اى علاقة بالاسلام من بعيد أو من قريب ؟ ان نبى الاسلام لم يكن محصنا من الاتهام فقد قال له أحد المواطنين عندما كان يقسم فى الغنائم (اعدل يامحمد ) مما يعنى ضمنيا الاتهام بالظلم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..