أخبار السودان

جولة ميدانية واسعة لأبو هريرة على المنشآت الرياضية

أكد وزير الشباب والرياضة الأستاذ أبو هريرة حسين أن المرحلة القادمة ستشهد حراكاً شبابياً ورياضياً واسعاً في أوساط كل الكيانات والهيئات والتنظيمات الأهلية والطوعية لتكون دعوة صريحة تفاعل فيها من دورها وحركة نشاطها على كافة المستويات.

جاء ذلك في جولة ميدانية واسعة استهل بها الوزير أعماله عقب توليه مهام ومسئوليات العمل وزيراً للشباب والرياضة، ووقف خلالها على أوضاع المؤسسات الشبابية والرياضية وزار فيها قصر الشباب والأطفال متفقداً مرافق القصر ووحدات التدريب والتأهيل مؤكداً عزمه لتجاوز التحديات التي تواجه سير الأداء في مسيرة عمل القصر.

وفي جولته على ميدان الربيع ومضمار ألعاب القوى اطلع الوزير على المساعي والجهود المبذولة لإعادة تأهيل المضمار مشيراً إلى أن الوزارة تسعى لتوقيع عقودات مع الشركات الإنشائية لإعادة تأهيل الملاعب والميادين، ووعد بالعمل على تحقيق نقلة نوعية بمضمار ميدان الربيع وإعادة تأهيله وفق المواصفات العالمية.

وتواصلت الزيارة الميدانية للوزير بمجمع الاتحادات الرياضية وخاطب قادة الاتحادات معلناً بان الوزارة تسعى بجهودها نحو توسيع دائرة النشاط الرياضي والشبابي وتفاعل من دوره وتبني كل المبادرات الداعمة لهذا الحراك.

واختتم الوزير جولته الميدانية بصالة هاشم ضيف الله ووجه بالعمل على إعداد خطة إسعافية عاجلة لصيانة وتأهيل الصالة لتمكن الاتحادات الرياضية من مواصلة نشاطها.
سونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..