أخبار السودان

الدقير يُغادر إلى جوبا للقاء قادة الجبهة الثورية

أعلن المؤتمر السوداني  أن رئيسه عمر الدقير غادر إلى عاصمة دولة جنوب السودان جوبا فجر اليوم “الإثنين” في زيارة قصيرة للإجتماع بقادة الجبهة الثورية سعياً لاستكمال النقاشات والحوارات للحفاظ على وحدة قوى الحرية والتغيير بما يُمكنها من استكمال مهام الثورة وعلى رأسها مهمة الوصول لسلام عادل وشامل.

وأوضح المؤتمر السوداني في بيان مساء أمس “الأحد” أن زيارة الدقير تتخللها لقاءات رسمية وشعبية مع قادة بدولة جنوب السودان تمتيناً لأواصر العلاقات بين البلدين.

وشدد المؤتمر السوداني على أن الحزب يعي أن البلاد تمر بمرحلة مفصلية من تاريخها تقف فيها ثورة ديسمبر المجيدة على أعتاب مرحلة تحقيق أهدافها بعد تشكيل السلطة المدنية الإنتقالية، ونوه إلى أن هذه الأهداف تحول دونها معارك وصعاب عديدة يتزود فيها الشعب السوداني بقوة الإرادة.

وقطع الحزب بأن مواجهة هذه التحديات تتطلب الحفاظ على الوحدة والصبر على التباينات والتركيز على الأولويات وترتيبها بشكل صحيح.

باج نيوز

‫2 تعليقات

  1. طيب يا كك ما رأيك في زعماء الحركات الدارفورية طول العام لافين في فنادق باريس و لندن و دبي و القاهرة من وين يجيبوا حق تذاكر السفر و تكلفة الفنادق و بعدين يجي يتكلموا عن النازحين و المهمشين؟ ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..