أهم الأخبار والمقالات

الطاهر: البشير تحفّظ عن الخوض في ملفات قد تضرّ بالأمن القومي

كشف أحمد إبراهيم الطاهر رئيس هيئة الدفاع عن الرئيس السابق أنّ موكله عمر البشير تحفّظ في إفاداته أمام المحكمة عن الخوض في ملفات من شأنها المساس بالأمن القومي للدولة.

واستبعد الطاهر في تصريحاتٍ لصحيفة الصيحة الصادرة اليوم”الأثنين” دعوة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان كشاهد على خلفية ورود اسمه في إفادات الرئيس المتهم.

وقال” الرئيس خلال إفاداته تحفّظ على كثير من المعلومات التي قد تضرّ بأمن السودان القومي إحساسًا منه بالمسؤولية حتى لا تحدث أضرار على البلاد”.

وأضاف” الرئيس أيضًا آثر عدم الخوض في ملف العقوبات الاقتصادية على السودان ومتابعة أمريكا لكل من خدش هذه العقوبات واعتبرها مسألة خاصة”.

‫13 تعليقات

  1. كلب ؟تحفظ في ذكر معلومات تضر بالامن القومي قال؟ هوباع السودان كله بدنانير بخس فلماذا لايحدث هذا الخنذير؟ كونو يستلم قروش من رئيس دولة اخر هذا في حد ذاته خيانة عظمي؟ ولولا انك كنت رئيس دولة من يعرفك يا كلب علشان يديك ملايين؟ والله الاعدام لن يشفي صدورنا نجسسسسسسسس؟

  2. أولاً عليك ألا تقول “الرئيس البشير”، بل هو “الرئيس المخلوع/المدحور/الساقط/المعزول عمر قعونج”

    ثانياً، “أمن قومي” في عينك، يا أبا جهل.

    بهائم، بل هم أعفن.

  3. هو العملو المخلوع الساقط البائد اللص السفاح البشكير في السودان هتلر ما عمله في ألمانيا، أمن شنو يا كوز يا واطي

  4. عندي سؤال بس اذا كان رئيس دولة يمسك رشوة ما مصير الشعوب هل هناك رشوة بدون سبب خاصة …من عرب كمان اللة يرحم الشعب السوداني انا خايف الزول باعنا في سوق الجمعة بدون فاتورة

  5. یاسلااام قال اتحفظ لعدم الضرر بالامن القومی .. انت مش قلت انو مجنون کیف المجنون بتحفظ .. با یخمکم کیزان عوالیق ماعندکم شرف ولا نخوه .. قاتل النفس البشریه لا یهمه امن
    دوله .. راحت علیکم وشد حیلک یامحامي الباطل .. الحق واضح وضوح الشمس ..

  6. هو في ضرر بالأمن القومي اكبر من العملو ده فصل الجنوب قتل و سحل في دارفور وجبال النوبة و جنوب النيل الأزرق جند المرتزقة وأرسلهم لليمن سكت عن محاولة اغتيال حسني مبارك نهب وسرق المال العام مكن أهله وجماعته دمر السكة حديد و الطيران و البحرية و حتى الجيش السوداني والله ما فضل ليهو الا شراب السجاير بس.

  7. يا طرور يا طرطور يا احمد ابراهيم الطاهر أمن شنو الخايف عليه ده كله على المكشوف عينك يا تاجر لو كان خايف على الأمن القومي ما كان أدى الجنسية ل ( اسامة بن لادن – الغنوشي – بلحاج ورموز الاخوان بمصر) شغله ده كله شغل حرامية وارتزاق ومنفعة شخصية والآن لو فكوه حتلقوه هرب لتركيا حاضنة الاسلاميين ولو أي زول شريف ما بيهارب بل يواجه العدالة لو نضيف

  8. من قال إن أحمد أبراهيم الطاهر برئ حتى يدافع عن المتهم ؟ أنت نفسك شريك البشير في كل هذه الجرائم التي أرتكبها ومكانك الصحيح هو قفص الاتهام وكلامك الفارغ دا أمشي قولو للأطفال في الروضـــة يمكن يصدوقوك .

  9. الطاهر: البشير تحفّظ عن الخوض في ملفات قد تضرّ بالأمن القومي

    هاهاهاهاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه ………… ك س أم ك أنت والبشير

  10. قال امن قومى قال

    الامن ضاااع مع الجاسوس العميل الفاسق الفاسد “طه الحسين ” الذى يشغل اهم واخطر وظيفة وهى سكرتير او مدير مكتب للمجرم البشكير – طلع جاسوس مدسوس من قبل ال سلووول وورع سلمان – وعندما يقبض عليه يخر البشير ساجدا لال سلوول ويطلق صراحه بحجة انه مواطن سعوووطى من عبيد ال سعود – يعنى الجنسية السلولية تجب ماقبلها الجنسية السودانية….ويجى كوز حرامى زى احمد إبراهيم اللاطاهر يقول امن قومى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  11. مجرم يدافع عن مجرم ماذا تتوقعون؟ قال امن قومي اتتو ما بتعرفوا الا امنكم. الواحد عشان مصلحته ممكن يبيع اي حاجة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..