أخبار السودان

تصريح صحفي من لجنة المعلمين السودانيين

التقت لجنة المعلمين السودانيين نهار اليوم الخميس ٥سبتمبر ٢٠١٩م بدكتور عبد الله حمدوك رئيس الوزراء بمكتبه بالأمانة العامة لمجلس الوزراء.

ناقش الإجتماع تحفظات اللجنة على قرار الحكومة باستئناف العام الدراسي والمتعلقة بضمان سلامة الطلاب والمعلمين والحفاظ على استقرار العملية التعليمية.

أكد دكتور عبد الله حمدوك رئيس الوزراء على موضوعية التحفظات المطروحة من قبل اللجنة، وناقش مع اللجنة السبل المختلفة لمعالجتها.

أمن الإجتماع على قرار استئناف الدراسة في منتصف سبتمبر الجاري بناءا على تنوير السيد رئيس الوزراء مع التأكيد على ضرورة معالجة المدارس التي تضررت من السيول والفيضانات.

كما سلمت اللجنة رئيس الوزراء مذكرة تحوي عدة مطالب ضرورية لإصلاح العملية التعليمية.

ستواصل لجنة المعلمين السودانيين جهودها النقابية في مراقبة وتقويم الأداء الحكومي وطرح الحلول المهنية والعملية لمواجهة التركة الثقيلة من المعوقات والانهيار الذي ورثناه من النظام البائد وبقاياه المتغلغلة في هياكل النظام التعليمي.

مكتب الإعلام
الخرطوم ٥سبتمبر ٢٠١٩م

تعليق واحد

  1. نحمد للسيد رئيس الوزراء أنه قد إهتم للجانب الذى يليه حتى تأخذ العمليه التعليميه وضعها ومسارها الصحيح فقط مابقى وهو الأهم فى تقديرى وهو مايهم لجنة المعلمين السودانية نفسها فأنتم اولا وقبل كل شئ يجب أن تنظفوا لجانكم ومؤسساتك النقابيه التى سيطر عليها الكيزان عن طريق انتخاباتهم المزورة التى تعلمنها جيدا ومن ثم كل الكوادر التى احتلت المناصب الادارية دون اى مؤهلات او حتى إلتزاما بالقيد الزمنى والاسبقيه المتعارف عليها فيجب عليكم ان تبعدوا منها كل الوسخ الكيزانى وتابعيهم من المنافقين والأرزقيه حتى تستقيم العمليه التربوميه .. هذه مسئولية فى أعناقكم ويجب أن تكون مقدمة على كل شئ .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..