أخبار السودان

عائشة موسى تطلع على قضايا الجالية السودانية

إطلعت الأستاذة عائشة موسى عضو مجلس السيادة الانتقالي على جهود وبرامج وأنشطة الملتقى الثقافي الرياضي الاجتماعي للجالية السودانية بالمملكة العربية السعودية ودوره في تعزيز العلاقات بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها عبر الدبلوماسية الشعبية.

وبحثت لدى لقائها اليوم بالقصر الجمهوري مع الأمين العام للملتقى الثقافي الرياضي الاجتماعي للجالية السودانية بالمملكة العربية السعودية عبدالمنعم محمد أحمد العوض، التحديات والعقبات التي تواجه الملتقى وفي مقدمتها مساعيهم الخاصة بحلحلة قضايا تعليم أبناء المغتربين وقضايا الأسر المتعلقة بنظم ولوائح الإقامة النظامية بالاضافة إلى معالجة قضايا استثمارات المغتربين .

وأبان أن عضوة مجلس السيادة الانتقالي وعدت بعرض قضاياهم على المجلس وايلائها الاهتمام اللازم بما يحقق أهداف وبرامج الملتقى.

سونا

‫3 تعليقات

  1. مع احترامنا لجهود المجلس السيادي لحل مشاكل العباد لكن لكلام دا مش تبع مجلس الوزراء؟

  2. خيكي من قضايا الروابط الرياضية للجاليات؟ ماذا عملتي لتصفية الكيزان من السفارات والقنصليات السودانية في الخارج. امثال الازرق الناها ف دبلن الذ يسئ للثوار؟؟؟

  3. خيكي من قضايا الروابط الرياضية للجاليات؟ ماذا عملتي لتصفية الكيزان من السفارات والقنصليات السودانية في الخارج. امثال الازرق الناها ف دبلن الذ يسئ للثوار؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..