أخبار السودان

“الشعبي”: “الحرية والتغيير” وكلاء للاستعمار الجديد ويريدون الاستئثار بالسلطة

الخرطوم: النذير دفع الله

قَالَ القيادي بالمؤتمر الشعبي أبو بكر عبد الرازق، إنّ قِوى إعلان  الحُرية والتّغيير، تدرك أنّ هذه الحكومة، حكومة استعمار لأنّها لم تأتِ بخيار الشعب، وأضاف لـ(الصيحة) أمس أنّ القيادة العسكرية مغلوبة على أمرها وقبلت المُشاركة في السُّلطة كراهيةً من غير رضاء أو قناعةٍ، واعتبر أبو بكر أنّ الحُرية والتّغيير هم وكلاء للاستعمار الجديد ويُريدون الاستئثار بالسلطة لأنّهم جاءوا إليها من غير انتخابٍ أو انقلاب عسكري.

 

الصيحة

‫14 تعليقات

  1. وانتم عندما جئتم هل جئتم بأنتخابات أم بأنقلاب عسكري؟ الحرية والتغيير جاءت بعد ثورة شعبية امتدت شهورا طوال موتوا بغيظكم يا كيزان.

  2. “ويُريدون الاستئثار بالسلطة لأنّهم جاءوا إليها من غير انتخابٍ أو انقلاب عسكري”
    يعنى جاؤا اليها من كوكب المريخ؟ جاؤا اليها بامر الشعب السودانى الذى قذف بكم ال مزبلة التاريخ
    Parasite

  3. بالله شوف الشخص ده يسوق للإنقلاب العسكري ويساوي بين الإنتخابات والإنقلاب العسكري ؟؟؟ يعطي الإنقلاب العسكري نفس شرعية الإنتخابات!!

  4. ده ….واحد “”موتور”” يعنى محرق من جوووووه بطنووو وماقادر يسوى شيء الا الفصاحة دى وقلة الادب التي عرف وولد بها الساقطين السواقط الكيزان – عليهم لعنة الله والشعب السودانى اللى ماشاركهم في إحتلالهم”

  5. اولا هذا تصريح يدخل هذا الشخص تحت طائلة الاتهام بأنه يقر ويدعو الى الانقلابات العسكريه ..
    ثانيا وبكل أسف قال نفس هذا الكلام هذا الابوبكر عبر القناة الرسميه للدولة ( تلفزيون السودان ) وقد استضافته مذيعة العهد المباد وتكلم بكل صفاقه وعنجهية مقللا من قيمة الثورة والثوار والوزراء وحتى ومؤسسات الحكم بل حتى الشهداء طالتهم طريقته الاستفزازيه فى الكلام وكنت اتمنى على الاستاذ حلا الاعتذار لأنه من غير المقبول ان تقلل من كل هذا المجهود ومن داخل قناة الدولة .. وبهذه المناسبة الى الآن لم نحس بأن هنالك أى تغيير حدث فى أجهزة الاعلاميه واعتقد لاعيساوى الأصلو مانافع نفع ولاالبزعى نفع ولا حينفع .

    1. فعلا هذا الشخص شاهدت له عدت لقاءات تلفزونية .. مستفز في كلامه ويعمل دائما على إستفزاز وإثارة خصمه …فهو دائم الهجوم على الثورة والثوار وقادة الدولة الحالية …وأعتقد بسبب عدم إتاحة الفرصة لهم في المشاركة … لا يحترم الضيف ولا المشاهد .. وشايف نفسو شديد (يعني قليل أدب خالص)

      على الإعلام الحكومي عدم إتاحة الفرصة لهؤلاء لأنه لا يدعم خطاب الثورة ولا أهداف الحكومة الجديدة …وهذا لا يعني الحجر على حرية الرأي ..فمثل هذا دعوه يعمل لي قناة خاصة ويقل فيها أدبو

  6. باللّه الزول دا عاقل ؟؟؟؟؟

    ألا يعلم هذا المنافق، إن شيخهم الخائن الإرهابي الزنديق الماسوني سليل بني لوط، عليه اللعنة، هو من أوصل الوطن إلي هذا الدرك السحيق ؟؟؟؟؟

    ألا يعلم هذا المتخلف، إن الحكومة الحالية لهي حكومة الثورة الجبارة التي ما إندلعت إلا لكي لا تُبقي ولا تذر أي كوز قذر، من أمثاله ؟؟؟؟؟؟

    مُش عيب، كونك تتحدث عن الإستئثار متناسياً أن شيخكم المعتوه هو من إبتدعه لكي يضمن لنفسه وللكرور من بعده الخلود في السلطة ؟؟؟؟؟

    بس بقول ليك ” أخوك كان حلقوا ليهو صلعة، بِلْ رأسك”

    كل كوز ندوسوا دوس، وأعلموا يقيناً، إن الثورة لمحروسة، بحول القوي المتين، وبفضل أبطالها الميامين.

    عفن.

  7. يا القيادي بالمؤتمر الشعبي أبو بكر عبد الرازق هو لسع في وصاية علي الجماهير ؟ انت كنت وين لمن الواكب طلعت واجبرت المؤتمر الوطني واتباعه بالابتعاد من الانظار ؟
    انت بتفتكر القيادة العسكرية ديل كلهم ما سودانيين ؟
    بعدين قِوى إعلان الحُرية والتّغيير والجماهير المعهم ديل كلهم عملاء استعمار ؟ ياخي ماتختشي علي عرضك. بلاش استهبال واللعب علي الذقون. كفاية ضلال.

  8. * هذا الكوز الوقح النتن لم يدرك بعد , أن الثوره الجماهيريه الظافره كانت ضدهم هم انفسهم, وطني و شعبي.
    * و الكوز اللئيم المنحط, لا يعرف لجهله و تغييب عقله منذ صغره, أن لا حكومه إستعماريه مرت على سودان ما بعد الإنجليز, سوى حكومة الكيزان بشقيهم, شعبي و وطني. إشق بطونكم واح واحد يا إلاهي يا من أنت جاهي.
    * هذا الكوز التافه اللص الحقير يتطاول على حكومة الثوره لتساهلها معهم,
    * لكن معه حق: لأنه و جميع أمثاله من قيادات التنظيم الإسلاموي الإرهابي المجرم الفاسد, كان يتوجب على الثوره شنقهم فى الميادين العامه منذ ابريل الماضي و وضعهم فى الزنازين…أنا أؤكد أنهم جميعا كانوا يتوقعون ذلك!
    * و لما لم نفعل, خرجوا من جحورهم يتضرعون فى الشوارع و يتفسحون “الإعلام”, بمثل الذى يقوله الآن هذا الزنديق الدجال المنافق.
    * لكنهم سيدفعون الثمن غاليا..و سيندمون ندما ما بعده ندم عما قريب.
    كلاب ياخي,,,

  9. (حكومة استعمار لأنّها لم تأتِ بخيار الشعب، وأضاف لـ(الصيحة): وهل أنتم أتيتيم بخيار الشعب أم بانقلاب عسكري أيها الكوز ؟
    (ويُريدون الاستئثار بالسلطة لأنّهم جاءوا إليها من غير انتخابٍ أو انقلاب عسكري.) كل من جاء إلى السلطة بانقلاب عسكري أو إنتخاب أو بأمر كما هو الحال الآن فعلى الجميع الخضوع له واقول لكم أركزوا كما ركز السودانيون وصبروا عليكم 30 سنة عجافا وخلو الجرسة ولافرق عند السودانيين بين المؤتمر أو الشعبي فجميعكم أولاد حفرة واحدة

  10. لا زلت اعتقد واصر ان هؤلاء الكيزان مكانهم ليس صفحات الجرائد وشاشات التلفزيون الصحيح ان يكونوا بالمعتقلات جزاء لما اقترفت ايديهم القذرة في حق هذا الشعب

  11. الي القبورة أيها الكيزان كرهنا لكم حتي ساعدنا الي اابتعد نا عن دينكم دين التجارة كرهنكم كرهنا كل من لهم علاقة معكم ابتعدو بعيد قبل نهاجر دينكم المغشوش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..