أخبار السودان

قيادات الجبهة الثورية تقدم تنويرًا للميرغني بالقاهرة

الخرطوم – الراكوبة

قدم عدد من قيادات الجبهة الثورية، تنويرًا إلى زعيم الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، راعي الطريقة الختمية، محمد عثمان الميرغني، عن اجتماعاتهم الأخيرة، بالقاهرة.

وشمل الوفد كل من: التوم هجو، محمد سيد أحمد الجكومي والقاسم هجانا. والثلاثة ينتمون تنظيمًا إلى حزب الميرغني

وشارك الميرغني في حكومة العهد البائد بممثلين في كافة مستويات الحكم: رئاسي، وزاري وبرلماني. وظل أعضاء حزبه في مناصبهم حتى سقوط النظام في الحادي عشر من أبريل المنصرم.

‫7 تعليقات

  1. هذه إساءة للثورة والثوار ، النوم هجو لا خلق له ويتكسب من السياسة وقد قال في الحرية والتغيير ما لم يقله المجلس العسكري أيام صراعهما ، يجب ان يقف الثوار سدا منيعا أمام هؤلاء التافهون .
    أما الميرغني فهو غارق في عزلته المجيدة وشارك النظام الساقط حتي اخر رمق وسقط معه ، ومما يذكر لممثيله حديث صفوف الصلاة . زاره سابقا وفد من النظام ليؤيد انتخاب المخلوع ، فزادهم الميرغني كيل بعير وأفتي ان الملك لله ولا يجب ان ينازع احد المخلوع فيه.
    يجب الوقوف سدا منيعا أمام هؤلاء الانتهازيين أمثال النوم من تولي اي منصب في الثورة التي مهرها الشباب بدماءهم حين كان أمثال النوم هجو يتسكعون في العواصم ويرتادون الفنادق لا هم له سوي نفسه وشركة الليموزين خاصته في امريكا

  2. الميرغني والصادق والكيزان الله لا بارك فيهم…الاتنين الاوائل دمرو البلد بانانيتهم وارتزاقهم من الكيزان المصو دمنا والاخير بالفساد

  3. الجبهة الثورية من التحالف مع الصادق المهدي الى التحالف مع الميرغني ، والطيور على اشكالها تقع.

  4. النوم هجو — في سبيل أن يصل لمقعد في السلطة لا يهمه أن يتحالف حتي مع الجان .
    السياسة لعبة قذرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..