أخبار السودان

اختفاء سوداني داخل القاهرة قبل توجهه إلى الرياض

الخرطوم – الراكوبة

قالت أسرة مهند عبد الرحمن محمد حامد، الطبيب البيطري الذي يعمل بوزارة الزراعة السعودية؛ إن أبنها الذي أختفي في القاهرة مُنذ الخميس، لم يُعثر عليه حتى الآن.

وأفاد أحد أقرباء الأسرة لـ “الراكوبة”، عن وصول شقيق المختفي إلى مصر للبحث عنه، وقال إن فندق “توليب الجلاء”، الذي كان يقيم فيه مهند، أبلغه بأنه سجل خروج. وذكر أن الأسرة غير متأكدة من وصول أبنها إلى مطار القاهرة قبل اختفاءه، خاصة وإن أمن المطار أخبرهم: ” ما عارف عنه حاجة”، فيما أفادته إدارة الجوازات بأنه لم يسجل خروج من عندهم.

وقال أنهم أرسلوا إلى هاتفه رسالة عبر تطبيق التراسل الفوري وآتساب، الساعة 1:45 صباح الجمعة، فلم يكن متصل بالإنترنت “صاح واحد”؛ وقد أوصل الهاتف بالإنترنت مساء ذات اليوم لتعطيهم الرسالة علامة مقروءة “صاحين”، غير أنهم لم يتلقوا ردًا.

وأضاف إن مهند أوصل والدته إلى مطار القاهرة، يوم الخميس، وانتظرها حتى غادرت إلى الرياض، فيما يفترض أنه يستغل هو رحلة أخرى.

‫3 تعليقات

  1. ناس قحت ديل عاوزين اغطو علي موضوع دم الشهداء
    موضوع الشهداء المهنيين باعو
    وقحت معاهم

    كل يوم مختفي واحد؟
    عاوزين اخدعو الناس

    الله ارجعو لاهلو سالم
    لكن أشك في الموضوع

  2. بكوووووون موجود في احدي اقبية الجهاز…أنصح بالتوقف عن البحث عنه بالطريقة التقليدية وتكليف محامي للبحث عنه لدي الجهاز..في ساعات يوم واحد حيطلعو ليكم من واحدة من اقبية جهاز الامن المنتشرة يعني ممكن يتلقي في قنا ولا الدقهلية او سينا اسرعو ويا جامع.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..