أخبار السودان

“المؤتمر السوداني” : جهات تستخدم أدوات قذرة لتشويه صورة الحزب

الخرطوم : الراكوبة

كشف حزب المؤتمر السوداني عن تعرضه لحملة منظمة تستهدف تشويه صورته بواسطه جهات لا تنتمي كلها للنظام البائد .
وقال الحزب في تصريح صحفي نشر على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك) : أن هناك جهات تستخدم أدوات قذرة لتشويه صورته ، على رأسها انتحال صفة عضوية الحزب والسعي فى الأحياء بين لجان المقاومة عارضين الرشى الرخيصة بغرض الانضمام إلى الحزب وهم يدركون أن ما يحمل السودانيات والسودانيين على طلب عضوية الحزب هو وضوح رؤية “المؤتمر السوداني” وبرنامجه والتزامه السياسي والأخلاقي بالسير على هدى المواقف المعلنة .

وأشار التصريح الصحفي بأن المكتب السياسي قرر وبعد وصول عدد من الشهادات عن قيام أشخاص بفبركة حوادث رشاوي باسم الحزب ونشرها ، بتخصيص أرقام للإبلاغ الفوري عن حالات انتحال الشخصية، كما قرر تكوين لجنة مشتركة من أمانة الإعلام والقطاع القانوني لرصد الادعاءات فى هذا الخصوص وتحريك الإجراءات القانونية اللازمة في مواجهة الأشخاص و المجموعات المتورطة فى هذا المستنقع الاسن على (حد وصفه) .

وأكدت “المؤتمر السوداني” أن الشعب على درجة عالية من الوعي الذى يمكنه من إدراك الحقيقة. ومنوهاً في نفس الوقت بأنهم لن ندير الخد الأيسر لمن يصفعهم على الأيمن وستدرك الجهات ـ التي لم يسميها ـ عاجلاً حصاد هذا السقوط السياسي والأخلاقي.

‫2 تعليقات

  1. الطائفية والاحزاب الديناصورية حاربت (حق) ولن ترضى هذه الاحزاب بدخول احزاب جديدة للساحة .
    اولهم الصادق ..عليكم الابتعاد منهم وعدم مجاراتهم فى اي برنامج غير مفهوم القصد منه ..الان يقول الصادق انكم تعلمون بفض الاعتصام ..انتبهوا و كونوا اكثر شفافية

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..