أخبار السودان

والي الجزيرة يستجيب لمطالب لجان المقاومة المعتصمين بمحلية الكاملين

الكاملين: الراكوبة
وافق والي الجزيرة اللواء الركن أحمد حنان صبير على تنفيذ كل مطالب لجان المقاومة وقوى إعلان الحرية والتغيير المعتصمين برئاسة محلية الكاملين والمتمثلة في إقالة المدير التنفيذي للمحلية ومدراء الوحدات الإدارية واجتثاث كافة رموز النظام السابق وحصر ومصادرة ممتلكات المؤتمر الوطني.
وقطع الوالي الذي زار رئاسة محلية الكاملين صباح اليوم وعقد لقاء مع المعتصمين بأن مطالب وطموحات وتطلعات المواطنين حق مشروع وواجبة التنفيذ، أعلن أن أبواب مكتبه مفتوحة لكل من يسعى لخدمة الولاية وإنسانها.
واستعرض د.عمر أحمد ميرغني المتحدث باسم لجان المقاومة بالكاملين مطالب المعتصمين الهادفة مشددا على اهمية الاستجابة لها باعتبارها رغبات مواطني المحلية مشيرا الى ان الادارة الحالية فشلت في توفير الخدمات للمواطن مستدلا بالنقص الذي تعانيه المحلية في الدقيق بسبب عدم المتابعة من قبل الجهاز التنفيذي.

تعليق واحد

  1. رجال والله ومثل ما قالوا ماضاع حق وراه مطالب طالبوا بحقوقكم ولاتستسلموا ابدا وفى النهاية سوف ينصاع الكيزان غصبا عنهم لانه لامكان لهم بعد الثورة فى أى موقع عليه مسؤولية لانهم ليسوا جديرين بىتحمل اى مسؤولية لانهم طلعوا حرامية واولاد كلب لاتهمهم إلا انفسهم .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..