أهم الأخبار والمقالات

واشنطن تدعو الخرطوم للعدول عن الإفراج عن قاتل دبلوماسي أميركي

دعت الولايات المتحدة اليوم، الخميس، الحكومة السودانية إلى استخدام جميع الوسائل القانونية المتاحة للعدول عن قرار بالإفراج هذا الأسبوع عن رجل سوداني يواجه عقوبة الإعدام في قضية مقتل دبلوماسي أميركي عام 2008.

وأدين عبد الرؤوف أبو زيد وآخرون بقتل الدبلوماسي الأميركي جون جرانفيل وزميل سوداني كان يعمل معه لدى الوكالة الأميركية للتنمية الدولية في الخرطوم.

وقال نيد برايس المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية للصحافيين: «ندعو الحكومة السودانية لاستخدام جميع السبل القانونية المتاحة للعدول عن ذلك القرار وإعادة احتجاز أبو زيد».

الشرق الأوسط

 

‫8 تعليقات

    1. نحنا عايزين يرجع السجن القروش دي اندفعت ليه من قروش الشعب السودانياذا افترضنا تفسيرك انو الجماعة قبضوا يرجع القروش دي كاملة لخزينة الدولة ولا يجيب تنازل من ٤٠ مليون سوداني انا ما عافي ليه حقي

    2. السائق السودانى المسكين القتلوه أيضا هؤلاء الارهابيين, هل حصلت أسرته على أى تعويض!!

    3. هذا المجرم الارهابي يجب ٱن يعدم فورا وليس إطلاق سراحه. الكيزان يسعون حثيثا لاطلاق سراح القتلة.

  1. القاتل و المجرم المتطرف عبد الرؤوف أبو زيد خرجىمن السجن بمؤامرة دبرها الكيزان و الفلول بالسلطة القضائية لإخراج الإرهابيين القتلة و تركهم أحرار كرصيد داعم للفوضى و الإرهاب.
    مجرم و قاتل مدام ينتظر تنفيذ الإعدام يقومو يفكوهو بدعوى غريبة و شاذة إتكاء” على التعويضات المدفوعة لقضايا لا علاقة لها بما إقترف هذا المتطرف و المجرم القاتل من جرم رهيب.

  2. القاتل و المجرم المتطرف عبد الرؤوف أبو زيد خرج من السجن بمؤامرة دبرها الكيزان و الفلول بالسلطة القضائية لإخراج الإرهابيين القتلة و تركهم أحرار كرصيد داعم للفوضى و الإرهاب متى ما رغبوا فى إثارتهما.
    مجرم و قاتل مدان ينتظر تنفيذ الإعدام يقومو يفكوهو بدعوى غريبة و شاذة إتكاء” على التعويضات المدفوعة لقضايا لا علاقة لها بما إقترف هذا المتطرف و المجرم القاتل من جرم رهيب.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..