أخبار السودان

نقل وجدي صالح إلى سجن أم درمان

كشف  عضو لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو المجمدة وجدي صالح  عن نقله رفقة الأمين العام للجنة  الطيب عثمان إلى سجن أم درمان.

وقال وجدي في تغريدة على تويتر اليوم “الأربعاء” : “تم تحويلي أنا وزميلي الطيب عثمان (الأمين العام للجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو1989 واسترداد الأموال العامة) الى سجن أمدرمان …في إنتظار البدء في إجراءات التحقيق في البلاغ المفتوح ضدنا (177/2 خيانة الأمانة )”.

‫12 تعليقات

  1. والله مهازل،،، هل هذا هو تصحيح المسار
    لقد عادت الانقاذ أكثر قذارة.
    ولكن من كان قلبه ملئ بالايمان لن يتزحزح شبرا بأن الحق منتصر في نهاية المطاف

  2. الاعتقالات و التنكيل بوجدى صالح و خالد عمر , ستوءدى فقط لازدياد شعبيتهم كمناضلين ثوريين يقاومون الانقلابيين بشراسة وهذا سيزيد دون شك من رصيدهم الشعبى و الاعجاب بمواقفهم الثورية الوطنية التى لا تتزحزح.

  3. فعلا الدنيا دواره لكننا نطالب حكام اليوم بالعدالة وعدم الظلم وليتذكروا انه لو دامت لغيرك لما الت لك.

  4. ربما نختلف مع الاستاذ وجدي صالح فى توجهه الفكرى والعربى ولكن الحق يقال اننا نشهد له بالنزاهة وبالشجاعة وقول الحق. انه بطل بكل ما تحمل الكلمة من معنى ووطنى حتى الثماله. فلا خوف عليه من البرهان وزمرته وقد يعلم البرهان جيدا بأنه اذا عرضه للتعذيب او التصفيه فانه سيدفع الثمن غاليا. والقانون الذى لجأ اليه هذا المخبول نعرف مدى انكساره وتطويعه بايدى السلطان فلا يظنن الإستعانة به للتشفى من الشرفاء امثال وجدى. وليعلم ان ايام الانقلاب باتت معدوده وسيرى والسلام.

  5. كل الشرفاء وكل الثوار وكل الشعب السودانى يعرف من انتم وماذا فعلت من اجل استرداد الاموال المنهوبة وعودتها
    الى الشعب السودانى وكل الشعب السودانى خلفكم ولن يتخلي عنكم

  6. الهجمات مؤخرا واعتقال كل من السيد/ وجدي صالح والسيد/ خالد ‏عمر من الواضح أنها تأتي كبداية لاستراتيجية هجومية قمعية جديدة ‏استنساخا للطريقة السورية بعد توجه النظام العسكري الانقلابية ‏الفاسد ناحية روسيا والنظام القمعي السوري ، مع ذلك سوف يسقط ‏نظام العسكر والمليشيات القمعي الفاسد قريبا تحت أقدام ، إرادة ‏وضربات الثوار الأحرار، ولا نامت أعين الجبناء. ‏

  7. لازم ان يقوم الشعب والثوار بايجاد حلول سريعة لاسقاط هؤلاء الانقلابين وان ادعي الامررحمل السلاح هذا لامفر منه؟ لانومامكن هذه المهازل ؟بلد ولد فيها الماز ودقنة والمهيرة ٠٠ ويجي واحد تشادي امي غبي يتجول بطيارة محملة بذهب للامارات بلامسائلة وشعب يموت ع ابواب المستشفيات بلاء دواء؟ لاحوار ولا شراكة ولا مساومة هذا سيظل عقيدة وان يكون السودان مليون سورية وكنس اي كوز قذر سيكون هو هدفنا الاول ؟ علي الشعب ان يعلم لاسكوت عن دماء الشهداء مهما كلف الامر وان يكون السودان بركة دماء هم ضحو ونحن من بعدهم قادمون ؟؟؟؟؟؟

  8. وصامويل صامولة غرد بخشمو ولا يلابتوب او موبايل ده اعتقال جديد ده اليخلو عندك البتتفاصخ بيهو بدل تكون في الرج الحقيقي عجبييي .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..