أخبار السودان

 مني اركو مناوي يقدم ورقة في مؤتمر الاحزاب الاشتراكية العالمية

الراكوبة: عبدالوهاب همت

في اتصال للراكوبة بالقائد مني اركو مناوي رئيس حركة جيش تحرير السودان قال أنه سيشارك في مؤتمر الاحزاب والمنظمات العالمية والذي سينعقد في دولة الرأس الاخضر (كابو فيردي) والتي وصلها فجر اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 بورقة تحت عنوان (التجربة السياسية السودانية،الدروس المستفادة والتحديات القادمة، السلام والتحول الديمقراطي).

سوف ينعقد المؤتمر في الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر بمشاركة 30 دولة. وأضاف أنه تلقى الدعوة من الحزب الاشتراكي في جزيرة الرأس الاخضر والحزب عضو في منظمة الاشتراكية العالمية القسم الافريقي ، وحركة جيش تحرير السودان من المراقبين ، والمؤتمر ينادي بتطوير قضايا الاقتصاد والتنمية في القارة.

تعليق واحد

  1. لك التحية والاحترام والتقدير مني اركو مناوي رجل السلام و الحنكة السياسية عالية شرفنا كثير و نفتخر بك في التقديم الورقة امام المجتمع الدولي و المنظمات العالمية و لابد للعالم لم يصمد على ضحايا الإبادة الجماعية والتطهير العرقي يجب إيجاد الحلول في كيفية بناء القرى النموذجية لكي يعود الانسان النازحي و اللاجئ في وطنه الحبيب لابد من العالم يقفه وقفة صلبة من اجل تكوين السودان الذي نحلم به جمعياً و ارجو من الاعلاميين تغطية هذه المحفل العظيم من اجل مساعدة السودان يكون دولة يسع الجميع

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..