مقالات سياسية

الى وليد في معتقله: السعودية لا ولن تلوث تاريخها يا وليد

د. ابومحمد ابوآمنة

حين قامت اجهزة امنية بالمملكة باحتجازكم كان ذلك رضوخا لطلب من السلطة الاجرامية في الخرطوم. اوحت السلطة في الخرطوم بانكم مجرمون تطاردهم العدالة في السودان, وطلبت تسليمكم لها, وهي تخطط للتعذيب والتصفية لطمس يراعكم الذي التزم الدفاع عن الحق والكرامة.

تم الاعتقال من قبل الاجهزة الامنية السعودية كاجراء روتيني, مناشدات انهمرت من كل انحاء العالم تناشد اطلاق سراحكم, وهناك شعور باحراج شديد امام حركة الاحتجاج العالمية.

لكن اطمئن يا وليد, فالمملكة السعودية لا ولن تلوث تاريخها. هي لن ترضخ لتعليمات سلطة الخرطوم, بل هي تشمئز من سياساتها. ألم يحاول المجرم البشير التسلل عبر اجوائها دون اخطارها كما تستدعي الاعراف الدولية؟ أليس هذا اهانة لها؟ ألم يفتح السودان ميناءه لجولات الاسطول الايراني ليشكل تهديدا سافرا.

السعودية تدري كل ذلك, بل اكثر من ذلك! لكنها تفضل السكوت والتصرف بالحكمة المعهودة التي عرفت بها. هي تدري كل شئ عن مصانع الاسلحة والخبراء العسكريين وعن الصواريخ الايرانية.
اطمئن يا وليد .. فالسعودية لن تضع يدها في ايدي ملطخة بالدماء, وسلطة تمارس الفساد والسرقة والتعذيب والارهاب ضد شعبها. المملكة لها تاريخ طويل من الأصالة والعدل والإرث العشائري وتكن المحبة والتقدير للشعب السوداني.

اطمئن يا وليد .. السعودية لا يشرفها ان يكون رجل في مثل قامتكم يرزح في سجونها.

انطلاقا من هذا من المتوقع اصدار أوامر من حارس الحرمين ليس فقط باطلاق سراحكم, وانما باكرامكم والاشادة بمجوداتكم في مناهضة الفساد والظلم والاستبداد.
بذلك تعود الفرحة لابنتيك ولكل ابناء شعبنا الشرفاء.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..