أخبار السودان

لجان بحري: اتخذنا اجراءات قانونية ضد اصحاب مخابز زادت اسعار الرغيف

اعلنت لجان أحياء بحرى اتخاذها إجراءات قانونية في مواجهة بعض أصحاب المخابز في مناطق (الكدرو والحلفايا والسامراب) بعد زيادتهم لسعر الرغيف.
واتهمت اللجان حكومة الثورة باغفال قضايا المعيشة حتى الان بحسب المعطيات، وقالت ” بما أن لجان المقاومة هي (تيرمومتر) الشارع الذي ناضل لأجل الحرية والسلام ومحاربة الفساد و المفسدين، فكان لزامآ علينا في لجان أحياء بحرى التحذير مجدداً، لرئاسة الوزراء والمجلس السيادى والولاة والمعتمدين من تناسي هموم الفقراء”، وتابعت ليس الفقراء فحسب بل الموظفين وحتى المترفين وتوصيتهم بتطهير صفوفهم من فلول النظام السابق.
واشارت الى حصولهم على معلومات أولية تشير الى وجود عمل منظم من أصحاب النفوس الضعيفة وفلول النظام البائد لخلق مزيد من الأزمات، واضافت ونحن نعلم تماما من يدعون ذلك والمنتفعين ممن يغيرون جلدهم واسمائهم.
وقالت لجان أحياء بحري ان هذه الإجراءت القانونية ماهي إلا بداية طريق الرقابة الشعبية الذي إرتضاه الشباب والذي يتميز عن رقابة الأمن الإقتصادي  سئ الذكر، وتابعت و الذي كان جزءاً في كثير من الأحيان لايتجزأ من عملية الفساد، وطالبت الحكومة باستعجال انشاء جهاز إقتصادى لمراقبة عقيدة الثورة، وزادت حتى ذلك الحين فالثوار يقظون.

تعليق واحد

  1. اللى يسمع كلامكم بيتشكل عندو قناعة راسخة إنو ناس المخابز هم السبب وراء الكوارث فى العالم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..