المريخ يصعد إلى قبل نهائي بطولة سيكافا على حساب بطل تنزانيا

كووورة ?
خطف المريخ السوداني بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة شرق ووسط أفريقيا “سيكافا” للأندية المقامة حالياً بالعاصمة الرواندية كيجالي بعد فوزه بالركلات الترجيحية متجاوزاً الفريق التنزاني العنيد عزام بأربعة مقابل ثلاثة.

وجاءت المباراة ، اليوم الأربعاء ، التي أقيمت بالعاصمة الرواندية كيجالي قوية وساخنة من الطرفين بأفضلية واضحة لعزام الذي سحب البساط من تحت أقدام لاعبي المريخ خاصة في الشوط الأول ، وتألق بشكل لافت للحارس الأوغندي الحاصل على الجنسية السودانية جمال سالم بالإضافة للمصري أيمن سعيد والمدافع علي جعفر.
وفي المقابل ، أهدر المهاجم المالي مامادو تراوري هدفاً محققاً كان من الممكن أن يجعل فريقه متقدماً لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتغير الوضع نسبياً في الشوط الثاني بعد تحسن أداء المريخ ، وأجرى الجهاز الفني للفريق السوداني تغييراً بدخول الكيني لان وانجا على حساب رمضان عجب الذي نجح في تسديدة قوية ارتدت من العارضة.

وابتسمت ركلات الترجيح للمريخ بنتيجة 4/3 ، وأهدر قائد المريخ أحمد الباشا الركلة الأولي عندما سدد في أحضان حارس عزام الذي تقدم في النتيجة مرتين بينما سجل الكيني لان وانجا وعلي جعفر وايمن سعيد ومجدي عبد اللطيف ليهدر التنزاني الركلة الرابعة عندما تلاشت الكرة العارضة قبل أن يهدي الحارس المتألق في المباراة جمال سالم فريقه التأهل باستلامه للركلة الخامس.

وعقب اللقاء حرص رئيس المريخ جمال الوالي على الاتصال ببعثة ناديه للتهنئة بالتأهل للمربع الذهبي.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..