أخبار السودان

حزب التحرير والعدالة القومي: اعتقال علي الحاج انتقائي وفيه تشفي

طالب باطلاق سراحه فورا

اعتبر حزب التحرير والعدالة القومي اعتقال الامين العام للمؤتمر الشعبي غير مبرر وانتقائي وطالب السلطات با طلاق سراحه فورا وقال رئيس القطاع السياسي والناطق الرسمي باسم الحزب احمد فضل عبدالله في تصريح صحفي (للمتجددة) عقب اجتماع مشترك بين الشعبي والتحرير والعدالة انعقد عصر اليوم الثلاثاء 26/11/2019 بالمركز العام للمؤتمر الشعبي قال ان اعتقال علي الحاج بدعوى انقلاب الانقاذ في 1989 غير مبرر واردف قائلا واذا كان الامر كذلك فلماذا لم يتم اعتقال العسكريون الذين شاركوا في ذلك الانقلاب ؟؟

ووصف فضل اعتقال الحاج بالانتقائي الذي قصد منه التشفي .. ودعا القوى السياسية في البلاد الى عدم الاشتغال بما اسماها ( الاشياء الانصرافية )داعيا اياها للتركيز على انجاح الفترة الانقالية للعبور بالبلاد الى انتخابات حرة ونزيهة ومن جانبه شكر الامين السياسي للمؤتمر الشعبي الاستاذ ادريس سليمان وفد حزب التحرير والعدالة القومي الذي سجل زيارة للحزب تضامنا مع الدكتور علي الحاج وقال سليمان ان زيارة وفد التحرير والعدالة القومي جاءات من منطلق مواقفهم المبدئية من الحرية والعدالة وكشف عن نقاش عميق بين الحزبين حول القضايا الوطنية الملحة واوضح انه تم الاتفاق على ضرورة التوافق والاجماع الوطني للخروج من النفق المظلم الذي ادخلت فيه قوى الحرية والتغيير الحاكمة البلاد.

‫2 تعليقات

  1. “الحرية والعدالة” بتاعت الساعة كم ؟؟؟
    علي الحاج مجرم وفاسد وإنقلابي ووريث المعتوه الإرهابي الزنديق، عليه اللعنة في قبره ويوم نشره، فكيف لا يتم إعتقاله ؟؟؟؟؟ لا بل، إن علي الشعبي أن يبّل رأسه، لأنه هو من مكّن هؤلاء الخونة المحلولين…..

    وأضح إنو يجب ضمكم إلي قائمة الحل والبّل، كون “المنافقون علي أشكالهم يقعوا”.

  2. علي الحاج مجرم وفاسد وإنقلابي ووريث المعتوه الإرهابي الزنديق المنافق، سليل بني لوط، عليه اللعنة في قبره ويوم نشره، فهل يُعقل أن يكون بريئاً ؟؟؟؟؟؟

    فرفروا زي ما دايرين، بس ما تنسوا إنكم لمحلولون قريباً، كما حُل الذين من قبلكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..