الخضر: حقوق المواطنين في مناطق إعادة التخطيط محفوظة

الخرطوم: حوازم مقدم
أكد والي ولاية الخرطوم عبدالرحمن الخضر أن حقوق المواطنين في الأراضي في المناطق الخاضعة لإعادة التخطيط سيتم وفقاً للقانون وأن أي مواطن سيأخذ حقه كاملاً وطالب الخضر المواطنين بمساعدة حكومته على تطبيق القوانين والقبول بالمواقع التي ستخصص لهم للسكن مؤكداً أن الولاية لن تدخر وسعاً في توطين المواطنين غير أن عمليات إعادة التخطيط التي جرت في كل أنحاء الولاية تطلبت عملياً ترحيل المواطنين في مواقع بديلة لأن الأراضي الخاضعة لإعادة التخطيط لا تسع كل الناس وجدد العزم على إكمال تخطيط كل المناطق الخاضعة لإعادة التخطيط واستكمال منظومة الخدمات الأساسية في وقت وجه فيه سلطات الأراضي بزيادة عدد الموظفين لتسريع إجراءات مقابلة المواطنين ومنحهم حقوقهم على وجه السرعة.
من جانبه أكد معتمد جبل أولياء أن الأجهزة المختصة بذلت جهوداً كبيرة مع المواطنين للوصول إلى هذه المرحلة مشيراً إلى أن التخطيط هو برنامج حتمي لمحليته حتى تتمكن بعد التخطيط من إكمال إدخال الخدمات.

الجريدة

تعليق واحد

  1. هو انتى خليتوا حاجه فاضيه كم مساحه مزرعتك ومن اين لك بها هل ان لم تكن وانت وامثالك فى الحكومه لكنتم امتلكتم مثل هذه الاراضى

  2. السيد والي ولاية الخرطوم
    تحية طيبة وبعد،
    نحن مواطني منطقة دردوق عرب نعاني من مشكلة المياه بصورة كبيرة اذ صار جوز برميل الماء ب15 جنية في ظل ظروف الحياة المعيشية الضاغطة، نود أن نذكرك بأنك أفتتحت بيارة ماء بالمنطقة قبل فترة مضت ، فمازال الحال علي ما تركته فلم يتم مدة شبكة المياه بعد ومازال الأهالي يعانون مر المعانة، لذا نناشدكم أخي الوالي بأن تعطي مشكلة المياه بدردوق عنايتكم ورعايتكم الشخصية، ولكم منا فائق الشكر.
    مواطني منطقة دردوق غرب

  3. يادجال أراضينا الملك حر في قلب الخرطوم نزعتوها من غير وجه حق وبيعت والان بنيت عمارات فيها ولم نعوض حتي الان. لعنة الله عليك وعلي كل من جر قلم في اراضينا وكل الظالكين من رئيسك جتي اقل واحد منكم.

  4. بسم الله الرحمن الرحيم

    رحم الله شاعر الشعب.. محجوب شريف .. رحمة واسعه ..

    يابلد خططوك .. فصلوا الجنوب
    ديل افقدوك كل الدروب
    يابلد نططوك .. فوق القبور ..
    انا ما بهادن ما بتوب
    ساواجه كل الكروب
    بعد وداعك ياشريف ابكيك ووب
    ودعناك واتكسرت كل القلوب
    وانت عارف ايه السأله
    وانشاءالله بنقول بلا وانجلا
    واسفي انك ما تحضره
    يوم معيز الجبهه تجفل للخلا
    لما تيسا يتعلق بالمقصله
    بنتذكرك شاعر نضال في مرحله

  5. اىن هو التخيط هل هو تخطيط ولا تخريب تلقى اعادة التخطيط مثلا في بيت المال ويكون التعويض في الوادى الاخضر دة كلام عقل برضو

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..