المدير الفني لأهلي شندي يهاجم التحكيم..ومدرب الإسماعيلي سعيد بالتعادل في الكونفيدرالية

هاجم الجزائري زكري نور الدين المدير الفني لفريق الأهلي شندي السوداني الحكم الدولي الموريتاني على ميجري الذي أدارة مباراة النادي السوداني ضد الإسماعيلي المصري ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية, بضراوة بحجة عدم إحتسابه ركلتي جزاء لمصلحة فريق،وقال إن فريقه عوقب بالتعادل نتيجة لإهداره فرصا كثيرة.

في وقت إبدى فيه صبري المنياوي المدير الفني للإسماعيلي سعادته بالنتيجة متوعدا الأهلي شندي بمباراة مختلفة في الإسماعيلية في عناصرها وأجواءها بعد إسبوعين, جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة, التي جرت مساء اليوم بمدينة شندي شمال السودان بدور ال16 من البطولة الأفريقية.

وقال مدرب الأهلي شندي زكري نور الدين: لقد تحدثت لوسائل الإعلام قبل المباراة وقلت أنني لا أخشى أي فريق, بل أخشى على فريقي من صافرة حكم وللأسف الشديد حكم المباراة اليوم جعل فريقي يتوتر كثيرا, ولعبنا بتسرع شديد حينما شاهدنا تحيز الحكم, وكنت أقول دائما التحكيم هو الحلقة الضعيفة في أفريقيا.

وأضاف: أعتقد أن لاعبينا أدوا مباراة كبيرة وبإستراتيجية حقيقية, وصنعوا فرصا للهديف وأحرزوا أهدافا ألغيت, ولم يحتسب لهم الحكم ركلة جزاء شرعية وللأسف ظلمنا في مباراتنا السابقة ضد ديديبيت الإثيوبي بشندي واليوم تعرضنا للظلم أيضا.

وختم المدرب الجزائري لفريق الأهلي شندي: حينما تضيع فرصا مضمونة أمام فريق كالإسماعيلي سوف تعاقب, وهذا ما حدث فخرجنا بالتعادل, ولكننا سوف نبدأ بالتحضير لمباراة العودة التي سوف نلعبها بقوة كما لعبناها اليوم.

ومن جانبه أبدي صبري المنياوي المدير الفني لفريق الإسماعيلي سعادته بنتيجة التعادل السلبي التي خرج بها فريقه وقال:فقد فريقي عناصر أساسية مثل مهاب والمهاجم الدولي أحمد علي, كما أن عمرو جمال لعب دقائق قليلة جدا ولهذا لم يكن له تأثير, كما أنه عائد للمشاركة من أصابة.

وأضاف المنياوي: فريقي سيكون مكتملا في مباراة الرد بالإسماعيلية, وهي مباراة سوف تكون مختلفة, وأجواءها مختلفة لأنها تلعب بدون جمهور, وسوف تكون هناك أجواء كثيرة متغيرة.

كووورة

تعليق واحد

  1. مكذا حال التحكيم فى افريقيا ، وما عليك الا ان تلعبعوا مباراه الرد بعد اسبوعين باستراتيجيه متوازنه مع الميل الى الهجمات المرتده ، واللعب بخط ال 18 لفريق الاسماعيلى لاكتساب اخاء الخصم وايجاد دربكه بدفاع الخصم ، وانشاء منتصرون باذن الله تعالى

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..