أخبار السودان

القراي: لا استبعد إقصائي حال أصبح المهدي رئيسا للوزراء

الخرطوم: الراكوبة

عقب دكتور عمر القراي على حديث الإمام الصادق المهدي، في الحوار الذي أجرته معه صحيفة (التيار)، وكان المهدي قد قال: “طبعا تعيين القراي خطأ ونحن عبرنا عن ذلك بصورة واضحة ونعتقد الخطأ ليس في أنه يمثل تيار معين ولكن لأنه طعان لعان وليست هناك جهة سياسية لم يصبها بالطعن واللعن)، وفي رده على حديث الصادق المهدي، قال القراي ” هذا الكلام ينقصه الصدق والورع ، لا يليق بزعيم طائفة دينية”.

وتابع القراي “لقد كتبت عديد المقالات السياسية في نقد السيد الصادق وأتحداه أن يورد عبارة واحدة لعنته فيها أو أسأت إلى شخصه الكريم”، وأضاف “معظم مقالاتي الأخرى كانت في مواجهة الإخوان المسلمين وحتى هؤلاء لم أكن طعَّانا ولا لعَّانا في مواجهتهم”، وتساءل القراي؛ فهل السيد الصادق مشفق على الإخوان، وأشار القراي خلال حديثه في منتدى (كباية شاي) الذي تنظمه صحيفة (التيار)، أنه قد تم إقصاؤه من الوظيفة ومن الوطن بواسطة نظام الإخوان المسلمين البائد، وزاد “لا استبعد أصبح السيد الصادق رئيسا للوزراء أن أحرم أنا وأمثالي من المواطنين الذين نقدوا أفكار أو مواقف السيد الصادق من الوظائف العامة”.

‫2 تعليقات

  1. ماعاوزين تصفية حسابات شخصية علي حساب المقرر

    عندك مرارا قديمة امشي افتح بلاغ

    كلو طاع في الاعلام بتكورك
    كلامك كثير ياقراي مافي اي شغل

    في وزراء مابنسمع بسعم الا اذا في شي مهم

    انت مريض يازول

    احسن تمشي ولا تنعدل

    أهمل مقرر ذي الناس وخلاص
    مافي داعي كل يوم طالع

    زول حمار انت

  2. يا د. القراي الحايمين في الساحة السياسية اليوم نتاج ثقافة أيام كنا في المدارس بندق و نضرب أول الفصل و الطيش, الاول ما عندو جائزة !يستلم شهادتو و يعضي جلابيتو و البيت راس.االاول بندقو لانو أشطر مننا و الطيش بندقو لانو بخلينا نحس باننا أشطر منو. أها اوعك تقول أنا أول الفصل و الا ايقظت دلك الارث التليد و يردموك كردم “الزمن الجميل”. و لك في الوزير أبو حريرة -برنجي الديمقراطية الثالثة عبرة.
    كان سألوك قول لسه شغالين تصحيح وما أدونا النتيجة .
    خليك زي الوزيرة لينا الشيخ, صمتت دهرا و انجزت كما لم ينجز وزير في حكومة حمدوك دي, البيان بالعمل ” بل يبل بلا” و الله يحفظها, علم و حشمة و جمال و غتاتة حميدة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..