الطيب يتفق مع الأمل السوداني على تدريب الفريق

أعلن المدرب السوداني محمد الطيب عن توصله لإتفاق مع نادي الأمل عَطْبَرَة أحد أندية الدوري الممتاز السوداني لكرة القدم على تولي المهمة الفنية للفريق للموسم الجديد.

وكشف الطيب في تصريح ل عصر اليوم الثلاثاء عن أسباب إنتهاء العلاقة بينه وبين نادي المريخ كوستي الذي نجح في الصعود به للدوري الممتاز الشهر الماضي لأول مرة في تاريخه.

وقال الطيب الذي سبق له قيادة الأمل من قبل إلى التمثيل الأفريقي لأول مرة ايضا:” إتصل بي نادي الأمل عطبرة رسميا لتولي المهمة الفنية وقد وافقت له اليوم, وسوف أبدأ مهمتى فورا بفترة الإعداد, والأمل يعتبر أهم محطاتي في عالم التدريب بالسودان حيث نجحت في قيادته للتمثيل الأفريقي كأول نادي يحصل على هذا الشرف في منطقة شمال السودان كلها, ثم أحرزت به الترتيبين الثالث والرابع كما تخطينا معا مرتين أوقات صعبة كادت أن تعصف بالفريق من الممتاز, كما أن إتصال مسؤولي النادي الرسمي يعني وضع الإعتبار لمسيرتي السابقة مع الفريق, سوف تكتمل كل الأمور بشكل نهائي خلال الساعات القادمة”.

وحول أسباب عدم إستمراره مع مريخ كوستي بعد نجاحه التاريخي في الصعود به للممتاز قال الطيب:” أصلا دربت هذا الفريق برغبة حاكم راعي الرياضة بولاية النيل الأبيض يوسف الشنبلي ووبعض من ابناء النادي , وقد رغب الوالي ايضا في إستمراري مع الفريق بالممتاز في كلمة قالها اثناء الإحتفال بصعود الفريق للممتاز, ولكن رئيس النادي أبدى عدم رغبته في إستمراري, فتولدت بالتالي قناعة عندي بعدم الرغبة ايضا في الإستمرار بالفريق وأنا فخور بأن ما حققته غير مسبوق حتى الآن”.

كووورة

تعليق واحد

  1. احمد الطيب يعتبر نفسه خبيراً ولكننى أعلم أنه لم يدرب أى نادٍ معروف أو حتى مغمور
    بل كان مدرباً لفريق الشهيد الذى كان ضمن فرق ( الليق السودانى ) فى التسعينات الماضية ولكنه عاد إلى السودان خبيراً ووووأسموه مورينو (إسبيشال ون) حته واحدة!!!
    وقطعاً تكون الأسباب كتيرة وأولها كلامه الذى لاينتهى وإزعاجه لإدارة النادى وهذا ديدنه مع كل الأندية التى تجول فيهاً (سائح ديمة )ربنا ريح ناس كوستى وتورط الأمل!!؟
    الأوراق التى يحملها هى نفسها التى كانت
    معه أيام الليق وفريق الشهيد الذى مات فى
    الرياض كفريق لأنه إنتمى للسفارة لا للرياضة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..