عضو برلماني سوداني يصل غزة عبر رفح للمشاركة في مؤتمر الاسرى.

عضو برلماني سوداني يصل غزة عبر رفح للمشاركة في مؤتمر الاسرى.

وصل مساء الجمعة، النائب الفاضل الحاج الفكي عضو البرلمان السوداني ممثل عن الاتحاد البرلماني العربي الى قطاع غزة عبر معبر رفح البري.

وقال هيئة المعابر والحدود بالحكومة ان الفكي جاء للمشاركة في مؤتمر الاسرى الدولي الذي سيعقد اليوم في مدينة غزة, وذلك للتضامن مع الاسرى في سجون الاحتلال.

كما وصل وفد ماليزي عالي المستوى إلى قطاع غزة عبر معبر رفح، ويتكون الوفد الذي يترأسه ماتيوس تشانج المستشار السياسي لرئيس الوزراء الماليزي الأسبق مهاتير محمد, من رئيس جهاز الشرطة الماليزي الأسبق، وناشطين حقوقيين ماليزيين, وناشطة ايرلندية, وذلك للمشاركة في مؤتمر الاسرى.

وعلمت "معا"، ان رئيس الوزراء الماليزي الاسبق مهاتير محمد، كان من المفترض ان يشارك في المؤتمر، لكن وعكة صحية ألمت به حالت دون ذلك.

وكالات

تعليق واحد

  1. , HOPE THE ISREALIS WILL CAPTURE HIM ,I WILL ASK THIS PERSON HAVE YOU SOLVED OUR PROBLEMS IN SUDAN ,WHICH ARE MORE CRITICAL THAN THE SO CALLED GAZA CRISES ,,IWONDER HOW MUCH HE IS SMUGGLING TO GAZA WHEN OUR PEOPLE ARE STARIVING AND DYING OF TREATABLE ILLNNESS

  2. حسه السجمان ده يفلح يصل لقايت غزة وغالبو يمشى دارفور دى واحدة من الاسباب المضيعة البلد ده البيمتو فى دارفور اكتر من البيمتو تحت القذف الاسرائيلى الكثيف
    لكن ناس جدنا العباس طبع ملوكين اكتر من الملك ظاتو لعقدة متاصلة فيهم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..