أهم الأخبار والمقالات

غندور: البشير كان رئيسا منتخبا من الشعب

قال رئيس حزب المؤتمر الوطني المحلول بروفيسور إبراهيم غندور أن الرئيس المعزول عمر البشير كان رئيساً منتخباً بواسطة الشعب. وقال غندور على صفحته الرسمية بالفيس بوك:

(عمر البشير كان رئيساً منتخباً بواسطة الشعب، وقد نال من الأصوات ما هو معروف قرابة 6 مليون صوتاً، في انتخابات مراقبة ومتابعة من الإتحاد الأفريقي والإتحاد الأوروبي والمجتمع الدولي، هذا لا يعني رأي أن هنالك شخص حكم 30 عاماً، هذا أمر آخر).

الانتباهة

‫21 تعليقات

  1. دا قنبور وليس قندور
    يا قنبور وين ال ٦ مليون يا بكاي
    وين يا سطحي انت تردد كلام فقط
    كنت مجرد اداه للمؤتمر الوطني
    وكذبت في احد اللقاءات
    اخجل اختشي قال ٦ مليون قال

  2. الصادق المهدي الذي انقلبتم عليه… الم يكن متخبا من الشعب.!!!!!
    استحي يا رجل !!!
    اشك انك بروفسير…فتلك درجه لها متطلبات لم تحوذها…
    انت فقط طبيب اسنان…مع احترامي لأطباء الاسنان المهنيين..

  3. هههههههه لا احد ينكر ان البشير كان منتخبا الا العلمانيين اعداء الاسلام عليهم من الله ما يستحقون. الزحف قادم لا تنسوا اننا لم نستخدم القوه بعد. دولة الشريعه لن تزول في هذا البلد و قد اقسمنا يمينا علي ذلك فان لم تاتي باللتي هي احسن فلدينا وسائلنا اللتي توصلنا الي ما نريد.

    1. اسكت يا جدادة يا واطي يا نجس
      والله خسارة انكم تتكلموا باسم الدين والشريعة يا مغفل يا نافع
      تفوووو عليك وعلى كل كوز عفن مغفل لا يفقه فى دين الله شي

    2. دولة الشريعة ولا تقصد دولة اللغف واكلكم للمال الحرام تقصد يا حرامي يا كذاب
      دغدغة مشاعر البسطاء بالعزف على وتر الدين دي بقت ما جايبة حقها
      مشكلتكم في الغباء بعد ما انكشفت الحيلة لسه بتعيدوا في نفس الشعار

    3. انا ما علمان وما حصل انتخبت البشير لمدة 30 عام ولا ايش شخص من اسرتي ولا زملاءي في العمل ، واحيانا يجيبو لينا باصات في المدارس عشان نطلع المسيرة اجباري ونرجع نسجل في دفتر الحضور في المدرسة أو يخصم من الراتب حقنا فكنا بنمشي مضطرين للمسيرة ، وكما بنمشي للانتخاب لكن بنكب الزوغة . نحن المعلمين.

  4. غندور: البشير كان رئيسا منتخبا من الشعب.

    بالله !! عليك الله !! منتخب من منو ؟ ؟ اللي جابو منو من البدايه و فرضو علي الناس ؟ و اللي عزل الناس عن الانتخاب في أماكن عديده من أقاليم السودان بحروب اهليه عشان يخلو براهو ، منو ؟ و اللي كان بيرشي الناس بالوظائف تاره و بالتخويف بالسجن و القتل تاره عشان ما يصوتوا لغيروا منو ؟ طيب تتذكر الناس اللي كانو بيشيلوا باليل صناديق الأصوات و بيغيروا محتواها و يملوا صندوق ذولكم و الناس نيام منو ؟ و اللي كان عاملين دواير انتخابيه وهميه ، في محل المعارضة اللي كثافه سكانو عاليه يقللوا الدوائر و في محل ناسكم مع قله سكانو يكتروا الدوائر ، منو ؟
    دا مش الزواحف اللي طلعت قبل يومين من جحورهم و روايح فسادهم كانت طاقه من بعيد عشان يفتشوا ليهم طريقه تاني يرجعوا بيها الي مزارع الشعب الغلبان دا و يدنسوها تاني بعد الثوار ما ذالو شغالين فيهو تنضيف و لسه ما خلصوا فيهو دا و لا ناس تانين .
    عليك الله يا غندور لو سكت احسن عشان ما تطلع المرارات بتاع الناس . و أنت ذاتك مش البشير دا ذاتو اللي طردك طرد البعير لامن بقيت تكتر كلامك و فلتت منك كلمه طعنتو في خاصرو و قام طردك و و قال ليك ما تورينا تاني وشك مشيت زعلان و رجعت لعيادتك بتاع الإسنان و عملت فيها بتراجع رسايل طلابك بالجامعة و الحرقه بتآكل في كبدك من الزعل و حلفت تترك السياسه هناك في عيادتك ، جابك شنو تاني و اللي رجعك السياسه شنو تاني ، شنو ما عندك كلمه و كمان داير تلمع في اللي ذاليك و بسبب الزواحف اللي اقنعوك و خدعوك ترجع تاني عشان شايفين هدومك ملطخه اقل منهم شويه عشان يدفروك قدامهم فقاموا وسخوك اكتر منهم و ريحتك بقت زيهم نتنه .

  5. اسكت يا جدادة يا واطي يا نجس
    والله خسارة انكم تتكلموا باسم الدين والشريعة يا مغفل يا نافع
    تفوووو عليك وعلى كل كوز عفن مغفل لا يفقه فى دين الله شي

  6. Avatar photo يقول ابومعاويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة:

    ياحلبى ياتافه يابتاع الصفيح انت تعلم جيدا ان البشير كيف كانت تتم انتخابته ولو ماكانت بالطريقه البتعرفوها انتو كان فزتو بالانتخبات عام 86 ياتافهين عملتوا الانقلاب وجيتو تفصلو زى ما عايزينها كيف تكون تفو عليك ياوسخان وانت حتشوف كيف حترجع ل بلد الاصلى الجيت منو ان شاء الله قريبا >
    .

  7. السؤال للسودانيين 100% بذمتكم هل في جدودكم الاقربين أو الابعدين هناك واحد منكم اسم جده او جد جده او جد امه او جد حبوبته اسمه غندور…؟

    1. بداية اقول , لو كان البشير منتخب من الشعب إذا نافع ملك نازل من السماء!! لا حول ولا قوة إلا بالله. . اقسم بالله يا حاتم ويا محمد لو كنت انا كوز “والإعاذة بالله” زيكم لانزويت لاقصى ركن في السودان وقضيت باقي حياتي في الاستغفار عسى انو ربنا يغفر لكم الجرائم اللي ارتكبتوها في حق هذا الشعب واللي حتكون مرصودة في كتاب عند رب العالمين ويحاسبوا عليها يوم القيامة.
      واضح انكم لم تستفيدوا من الدرس. اخترتوا يوم الزحف الاخضر في اسوأ توقيت وهاهي الملايين بعدكم بأيام تملأ شوارع مدن وقرى السودان احتفالا بذكرى الثورة.
      نصيحة اذا المرة دي حصلت منكم اى حماقة حتكون نهايتكم ماحقة. اما حكاية الشريعة والتباكي على الاسلام فدي تجارة كسدت واوانطة ما عادت تنطلي حتى على الاطفال. وصدقوني الكبار فيكم هربوا بأموال الشعب – من استطاع منهم – وانتوا في النهاية حتدفعو الثمن ولن تفعلوا شىء “فسو كلام ساااااكت”.

  8. طيب البشير لو ما رفدك ورماك في سلة الزبالة بطريقة مهينة كنت حتقول عنو كمان شنو, هذا الغندور في كل يوم يثبت أنه كوز وضيع و منافق و كذاب, فعلا يصلح رئيسا للمؤتمر العفنى لأنه يمتلك كل المؤهلات.

  9. ياتو شعب ده الانتخب البشكير ، يا قمبور ….. انتخاباتكم دي كنتو بتسوها براااكم وتصححوها براااكم كلها زور في زووووووور.
    الله انتقم من كل من ضيع البلد وشرد العباد وضيع البلاد .
    والناس الانتخبو البشير ديل ايام الاعتصام كانوا نايميين ولا شنو … ولا انته يا قمبور ما شايف الملايين الطلعت تطالب باقالة البشير وحكومته كاااااااااملة . ما شفنا واحد من المنتخبين .هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..