أخبار السودان

قوى الحرية والتغيير تطالب “الحلو” بقبول دولة المواطنة

الخرطوم – الراكوبة

طالبت قوى الحرية و التغيير رئيس الحركة الشعبية شمال، عبدالعزيز الحلو، القبول بدولة المواطنة التي تساوى بين الجميع  في الحقوق والواجبات ودعته لتحويل ورقته حول (العلمانية) إلى المؤتمر الدستوري.

و بحسب صحيفة (السوداني) الصادرة صباح اليوم (الأحد) فان القيادي بقوى الحرية و التغيير كمال بولاد قال لها  ان الأولوية حاليا لإيقاف الحرب و إسكات صوت البندقية  بناء منصة السلام الشامل بالبلاد، ومن ثم المشاركة في المرحلة الانتقالية و استكمال مهامها التي تبدأ بالسلام و معالجة قضايا الاقتصاد بالمؤتمر الاقتصادي.

‫4 تعليقات

  1. الأولوية لتحقيق السلام و من ثم عودة و استقرار النازحين الذين عانوا كثيرا ..و يأتي بعد ذلك تحقيق الاستقرار الاقتصادي و ما عدا ذلك فهي مواضيع الصرافيه لا تهم الشعب في شيء

  2. كذابين و منافقين في ظل الدولة الدينية لن يتساوي اولاد الطائفية الدينية امثال اولاد الصادق المهدي و الميرغني و لن تتوقف الواسطات في الكليات العسكرية ..ياتو مواطنة يسافر فيها اهل الحواشي على حساب المواطن ..انتو مفتكرين الدولة الدينية هي الكيزان فقط …هل من الدين عدم مسائلة الصادق عن سحب خيمة الانصار ؟؟؟؟ هل من الدين اعتماد حزب على فرد واحد منذ 1967 بدون اي مؤتمر حزبي ..عايزين علمااااااااااية و هذا ليس طلب بل حق الحرية و الاحرار ..نعم تنظم إدارة المجتمع ولكن في ظل علمانية تحترم الاديان ومافي زول هليل يشيل نعلات زول ..

  3. دولة المواطنة دى شنو كمان دخلتوها جديد لنج في البلد بالله في واحد ممكن يصدق كضبة اسمها دولة المواطنة خلى الكيزان أبو القاسم محمد إبراهيم قال للمرحوم برشم شنو وخاتى كراعو في رقبتو دا أيام نميرى وعمر البشير وحديث الغرابية الى يومنا هذا لم يستنكر واحد في دولة المواطنة.. أنا مسلم والله أبا عن جد وكلام الحلو صااااااااح

  4. الحاجةالعاجباني انو الثوار والمتمردين ما متفقين يعني قريب جدا حتتفرتق حكومة قحت الله اكبر ولله الحمد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..