أخبار السودان

تعليق الدراسة بجامعة القران الكريم إلى أجل غير مسمى

الخرطوم: أروى بابكر

أصدر مدير جامعة القران الكريم والعلوم الإسلامية، عمر السيد ود بدر قراراً إدارياً بتعليق الدراسة بالجامعة الى حين اشعار اخر.

وصدر القرار عقب إجتماع مجلس العمداء أمس “الأحد”.

وحمّل مجلس العمداء المسئولية لكل من تسبب فى تعطيل الدراسة “دون ان يسمهم”، وأكد أنه لن يتوانى فى تطبيق القوانين اللازمة لكل من يثبت تورطه فى زعزعة استقرار الجامعة.

وأشار مجلس العمداء إلى أن الجامعة نظرت إلى مطالب الطلاب وعملت على إنجازها، ولكن عمد بعض الطلاب على تصعيد المشكلة وتقديم مطالب ليست من شأن إدارة الجامعة، اضافة إلى أنهم  عملوا على تعطيل الدراسة لمدة ثلاثة أيام بمنع الطلاب والأساتذة من دخول القاعات ومنع الموظفين والعمال من أداء مهامهم، واشار إلى أن هذه القرارات للمحافظة على إستقرار الجامعة وإرواح منسوبيها .

‫3 تعليقات

  1. اصلا مافى داعى للجامعة دى وغالبا حتخرج ناس كيزان وجهلة ..مفروض تتحول لجامعة للعلوم والتكنولوجيا الزراعية ..كان السودان استفاد اكتر .. الداير يقرا القران يلتحق بالخلاوى ولا يمشى همشكوريب ولا يقعد فى بيتو يقرا قران لامن يشبع ..قرفتونا

    1. يا هذا هل القران الكريم هو انزل للكيزان ؟؟؟ او هل كان الكيزان هم رسل الرسالة القرانية ؟؟؟ وهل كان الكيزان يمثلون او يطبقون القران روحا وسلوكا في انفسهم حتى تقول بانه ما في داعي للجامعة وانها تخرج كيزان وجهلة ؟؟ يا هذا كم عدد جامعات القران الكريم في السودان وكم عدد جامعات العلوم والزراعة حتى تطالب بتحويلها اليها ؟؟؟ فعلا ان الجهل مصيبة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..