أخبار السودان

الدعم السريع: خبرتنا وإحترافيتنا أدت لتنفيذ مهمة المداهمة دونما خسائر

عبدالوهاب همت
أفاد الراكوبة مصدر في قوات الدعم السريع إلى انهم تمكنوا من إستلام مقر هيئة العمليات التابع لجهاز الأمن في حي الرياض بالخرطوم صباح الامس الأربعاء الموافق ١٥ يناير، بعد ان كانت هناك عناصراً في هيئة العمليات قد أعلنت تمردها إحتجاجاً على عدم تسلمهم لمستحقاتهم، بعد أن قد اطلقوا الرصاص الحي بكثافة، مما أدى لترويع المواطنين الذين يقطنون المنطقة والأحياء المجاورة،ونتيجة لذلك كانت السلطات الأمنية قد قامت بإغلاق مطار الخرطوم أمام الملاحة الجوية، إصافةً لاغلاق بعض الطرق المؤدية للمطار.
وأشار مصدر في الدعم السريع أنهم آثروا عدم إستخدام القوة في إقتحام مباني هيئة العمليات لعدم إزهاق الأرواح في المنطقة وهي ذات كثافة سكانية عالية، إضافةً الى وجود مساكن لأعداد كبيرة من الأجانب والدبلوماسيين .
ومضى يقول فضلنا محاصرة المبنى أولاً وبعد ذلك تمت المداهمة بعد فترة مما مكننا من السيطرة على الوضع بنجاح.
وختم حديثه بأن خبرتهم وإحترافيتهم العالية في تنفيذ مثل هذه المهام هي التي ساهمت في إنجاح العملية . وقواتنا دائماً تحرص حرصاً شديداً على أمن وسلامة الوطن والمواطن.

‫7 تعليقات

  1. والله والله رجالة وضكارة وفحولة فلول الكيزان الخايبين هم قايلين الثورة دى كانت هلوسة بنقو ولا شنو بعدين بالله عليكم حكاية المستحقات دى تانى ما تقولوها لينا مستحقات ايه وبطيخ ايه دا تحرك منظم موجه ضد حكومة الثورة لانهم فاكرين خلاص الموضع طلع من أيديهم وهم زى مال الطيب مصطفى ما يتحملوا يكونوا بعيدين من السلطة ويشيلوا بقجهم يمشو وين…المهم ياناس الدعم السريع انتو عملتو اللى عليكم واكتر والشعب راجى منك كتير بالله ما تخذلونا ونحنا معاكم ولو اعمارنا تسمح كنا قدمنا طلبات تجنيد عشان نقش الكيزان ونحفظ البلد
    حرية ..سلام .. عدالة

  2. زعيم الجنجويد و عصابته لن يفلتوا من الحساب و العقاب مهما فعلوا و لن يشفع لهم هذا.

    الدم قصاد الدم…ما بنقبل الدية

    يا عسكر ما في حصانة… إما المشنقة إما الزنزانة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..