لمواجهة الكونجو الأربعاء.. منتخب السودان يستعد للكونجو بغياب بخيت وبلة

السودان ? نادر حلفاوي
يفتقد المنتخب السوداني خدمات لاعبيه عمر بخيت وبلة جابر في مباراته القادمة أمام الكونجو برازافيل يوم العاشر من الشهر الجاري، في تصفيات نهائيات أمم إفريقيا.

ويغيب بخيت بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة جنوب إفريقيا التي خسرها صقور الجديان بثلاثية نظيفة بأم درمان يوم الجمعة الماضي، أما جابر يغيب بسبب الإصابة التي يعاني منها في قدمه اليمني ولم يتمكن من المشاركة في التدريب الأخير الذي أجراءها المنتخب صباح اليوم بالخرطوم.

بالمقبل استعان الجهاز الفني للمنتخب بالمدافع جلال إبراهيم الذي غادر مع الدفعة الثانية للانضمام لصفوف صقور الجديان.

وكان المنتخب السوداني قد تعرض لهزيمة قاسية في استهلالية مشواره في تصفيات الأمم الإفريقية المؤهلة لنهائيات المغرب 2015 مساء الجمعة الماضي على ملعبه بأم درمان بنتيجة 0-3 ضمن المجموعة الأولي التي تصدرها جنوب إفريقيا بفارق هدف عن منتخب الكونجو برازافيل الذي حقق الفوز على مضيفه منتخب نيجيريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من المجموعة إلى النهائيات مباشرة بالإضافة إلى أفضل منتخب يحتل المركز الثالث في المجموعات السبع.

وغادرت بعثة المنتخب السوداني الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، إلى برازافيل على دفعتين ، وذلك لأداء مباراته الثانية في تصفيات الأمم الإفريقية المؤهلة للنهائيات 2015 بالمغرب أمام الكونجو يوم الأربعاء المقبل.

وغادرت الدفعة الأولى صباح الأحد ، فيما غادرت الدفعة الثانية عصر ذات اليوم برئاسة طارق عطا صالح نائب السكرتير العام بالاتحاد السوداني لكرة القدم بالإضافة للجهاز الفني الوطني الذي يقوده المدرب محمد عبدالله مازدا ومساعده إسماعيل عطا المنان و” 19 ” لاعبا.

كووورة

تعليق واحد

  1. ماشين لي شنو الثلاثة اهداف نحن من هنابنديكم ليها مع مرمطة اسم السودان ههههههههههههههههههه مازدا اختشي وخلي عندك كرامة
    وياتحاد معتصم جعفر اتقوا الله في السودان

  2. خساره الواحد يسمع كلمة صقور الجديان لناس هم حمامة سلام فى الميدان وشدتنى العاطفه ان اشاهد المنتخب القومى الذى توقفت عن مشاهدة مبارياته اخر ايام طارق احمد ادم والثعلب ومنقستو وبرشم وبريش وتلك الحقبه من الزمن وحزنت لماشاهدته واسفت على الكرة السودانيه فلا داعى للمرمطه والتشهير ونشر الغسيل المتسخ خلونا نرجع للدورات المدرسيه التى انتجة سامى عزالدين ورفاقه ونفتحت الساحات الشعبيه للشباب لاختيار شباب واعد دون تحيز ولا محاباه وابعدونا من الكاردنال والوالى والارباب ونعيد امجاد الدريسه رجل اثوانى وود الزبير وعمر التوم وماجد وجكسا وسبت

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..