أخبار السودان

مبادرة مجموعه إنسان تكرم الدكتور أحمد قلم

كرمت اليوم بالخرطوم مبادرة مجموعة إنسان الدكتور أحمد علي قلم مستشار وزير التنمية الاجتماعية وذلك تحت شعار (الإنسانية لن تموت ) وذلك بدار الشرطة ببري بحضور وكيل وزارة التنمية الاجتماعية وعدد من المسؤولين.

وقال وكيل وزراة التنمية الاجتماعية الدكتور جمال النيل عبد الله إن السودان يحتاج إلى سلام وأن هذا اليوم هو للتاريخ لأنه ظل يقدم طوال فترة وجوده بالوزارة كل جهد يدخل الابتسامة لكل محتاج من خلال نشاط متصل طيلة فترته وبذل فيها جهداً كبيراً ومقدراً مع المجتمع والمنظمات بالإضافة إلى جهوده لدعم فاقدي السند وبعض المحتاجين وأن جهده يمثل عمل دولة.

وأكد جمال النيل أهمية توحيد الجهود من أجل مصلحة السودان.

وقالت نهلة فضل الله الجاك إحدى منظمات برنامج التكريم إن هذا التكريم هو الأول من نوعه (لمجموعة مبادرة إنسان) وأن الفكرة تهدف إلى اختيار شخصية لها إسهامات مستمرة وتقدم خدمات للمحتاجين، مؤكدة أن الفترة القادمة ستشهد تكريم شخصيات متنوعة من داخل وخارج السودان مشيرة إلى أن عدداً من المنظمات هي التي قادت هذه المبادرة والتي ستستمر مستقبلاً.

الدكتور أحمد قلم مستشار وزير التنمية الاجتماعية قال  إن التكريم هو رسالة لكل من استحق من خلال الجهد الذي بذله وأن مثل هذه البرامج تجعل من المنافسة الشريفة بين كل المهتمين بخدمة المجتمع، مشيراً إلى أن  تكريمه مُهدى لكل الشعب السوداني، مشيداً بفكرة المبادرة التي نبعت من المجتمع.

فيما قالت صفاء حسن العركي  مديرة منظمة كيان الخيرية إن المبادرة تعمل من أجل تكريم من يستحقون وأن جهودهم الكبيرة في خدمة المجتمع شكلت رسالة مهمة يجب أن تجد الدعم والإشادة، مشيدة بجهود كل المنظمات في مبادرة إنسان وهي مبادرة جديدة ذات قيم مجتمعية.

سونا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..