أخبار السودان

ترشيح سوداني لنيل جائزة وسام دبي لمجهوداتو في تطوير المحتوى المرئي في إسعاف دبي

دبي: بكري خليفة

تم ترشيح الشاب السودا ني سعيد سيد محمد دهب الذي يعمل بدولة الإمارات العربية المتحدة لنيل لجائزة وسام دبي لأفضل موظف في المجال الفني وذلك لجهوده في تطوير الوسائط المتعددة في مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف كانجاز اخر للسودانيين في دول المهجر .
ويبذل المهندس سعيد سيد محمد دهب قصارى جهده لتطوير أساليب العمل في المحتوى المرئي والفني، متبنياً أحدث الأساليب وآخر التقنيات للخروج بالمنتج بشكل مميز ومحترف، فهو مطور الوسائط المتعددة .
ولد سعيد في عام 1986، ونشأ وترعرع في حي التجار بمنطقة جبل أولياء درس في جامعة المشرق للعلوم والتكنولوجياـ اختصاص وسائط متعددة، وتخرج عام 2011.
انضم إلى إسعاف دبي عام 2014 كمطور للوسائط المتعددة.
لديه خبرة تتجاوز خمس سنوات في التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو والمونتاج وكتابة السيناريو وعمل الرسوم المتحركة، كما يمتلك خبرة في تنقنيات تحويل النص الكتابي إلى مادة بصرية.
التحق بـ 12 دورة تخصصية في الوسائط المتعددة، وحصل على المركز الأول في جائزة التميز الداخلي في إسعاف دبي العام الجاري.
ساهم عبر مسيرته في تطوير الإنتاج المرئي لإسعاف دبي على مواقع التواصل الاجتماعي، وحالياً هو مرشح لجائزة وسام دبي لأفضل موظف في المجال الفني سعيد محمد دهب يعد مثالا يحتزي به للسودانين في الخارج من الأدب والاحترام ظل مهتما بأوضاع السودانين في الامارات كما ظل لصيقا بوطنه في متابعة كل ما يجري وبحث كل من شانة خدمة وطنة السودان .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..