أهم الأخبار والمقالات

عقوبات مشددة لمكافحة تهريب الدقيق والوقود بالخرطوم

وجهت لجنة تنسيق شؤون أمن محلية الخرطوم برئاسة معتمد المحلية اللواء ركن (م) صبري بشرى بالتشديد على إجراءات ضبط ومراقبة توزيع الدقيق على المخابز والمواد البترولية بمحطات الخدمة للقضاء على تهريب وتسريب السلع الاستراتيجية.

و كشفت اللجنة عن إنفاذ عقوبات صارمة على المدانين والذين تم ضبطهم مؤخراً في بلاغات متعلقة بتهريب الدقيق والوقود وأوضحت اللجنة جهود الأجهزة الأمنية بالمحلية والتي أسفرت مؤخراً عن ضبط الشرطة الأمنية لعربة دفار بكبري المنشية تحمل (100) جوال دقيق مدعوم مخصص للمخابز شرع المدان (ع – آ – ع) وآخرين في عملية تهريبها من أحد المخابز التابعة له بالحلة الجديدة بالخرطوم من جملة (40) مخبزاً يملكها الجاني بغرض إعادة تعبئتها بأحد المنازل بضاحية الوادي الأخضر بشرق النيل ومن ثم التصرف فيها بالسوق السوداء إلا إن جهود الشرطة الأمنية أحبطت العملية وتم تقديم المتهم لمحكمة الطوارئ بالامتداد ومصادرة الدقيق والعربة الدفار وأدوات إعادة التعبئة والحكم على المدان صاحب مجموعة المخابز والمتهم الثاني بالسجن لمدة عام لكل منهما.

وفي ذات السياق وجهت اللجنة خلال الاجتماع بقيام حملات مكثفة لإعادة الانضباط للأسواق وتنظيمها بجانب مواقف المواصلات وما جاورها ومعالجة إشكالات الكثافة المرورية ومواصلة حملات درء أدوات الجريمة والظواهر السالبة وتعزيز الارتكازات والتأمين بالتقاطعات، من جانبه ثمن معتمد الخرطوم الجهود الكبيرة التي اضطلعت بها الأجهزة النظامية خلال الأيام الماضية والتي شهدت تحديات أمنية بالغة الحساسية تجاوزتها بمهنية وكفاءة عالية ساهمت في أمن واستقرار محلية الخرطوم.
التيار

‫4 تعليقات

  1. والله عام بسيط مفروض يطلعو في ساحة ويخلو امه لا اله الا الله دي تتشفي في بس الناس البتقيف في الصفوف دي تلم في بس هههه العقوبه مفروض تكون اكتر من سنه من تلاته سنه لي خمسه سنه مع الغرامه والمصادره

  2. انتو شايفين السجن عام ده عقوبة مشددة. المفروض المهرب ده بيدمر الاقتصاد و الاقتصاد المدمر ليه ضحايا ممكن يموتو من الجوع او المرض او العطش . اقل عقوبة للمهرب مفروض تكون تخليص الناس منه باعدامه حتي يكون عبرة

  3. السجن والمصادرة نهائيا
    و تؤول المؤسسة للشباب لادارتها
    لا يتوقف العمل ولا العمال
    يتوقف المجرم فقط
    حسن الترابي قال سيتعود السودانين على الاذلال
    خلاص سيتعود الكيزان على الفقر

  4. قف تأمل!!!
    (و كشفت اللجنة عن إنفاذ عقوبات صارمة على المدانين)
    (والحكم على المدان صاحب مجموعة المخابز والمتهم الثاني بالسجن لمدة عام لكل منهما.)
    هؤلاء العساكر والقضاة الكيزانيين فاكرين الناس عندها قمبور!!!
    عام واحد دي عقوبة صارمة؟
    بعد الأرباح الطائلة التي يجنيها من تهريب الدقيق أو الوقود، لو سجن عشرة سنوات فهو ربحان

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..