أخبار السودان

توقيف ناشر فيديو هدد لاعبي ومشجعي الأهلي المصري بالقتل

الخرطوم: الراكوبة

اوقفت الشرطة السودانية شخص متهم بتهديد لاعبي مشجعي النادي الأهلي المصري بالقتل عبر مقطع فيديو تناقلته  مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية.

ويتأهب النادي الأهلي لمنازلة قريمة الهلال السوداني مساء غد السبت في منافسات أبطال أفريقيا.

وقالت الشرطة في بيان تحصلت عليه (الراكوبة) إن مباحث شرطة ولاية القضارف بالتنسيق مع مباحث شرطة ولاية الخرطوم قد أوقفت المتهم ودونت ضده بلاغا.

وأضافت الشرطة أن مدير شرطة ولاية القضارف اللواء عبد الله حسن عبد الله قد أعلن عن القبض على ناشر الفيديو متخفياً بأحد الأحياء على خلفية معلومات دققة عنه ورصد تحركاته بالتنسيق مع مباحث شرطة ولاية الخرطوم.

وكان مقطع الفيديو قد تسبب في الرعب بين لاعبي ومشجعي النادي الأهلي ووجد تداولاً كثيفاً عبر الوسائط.

‫4 تعليقات

  1. طيب الحكومة المصرية لية ماقبضت على الشخص الشتم الشعب السودانى. ولا انت خايفين منهم ياحكومة السودان ذى ما احتلوا حلاليب سوف يحتلوا الخرطوم غصبن عنكم يانايمين

  2. أها والفضّ الإعتصام وقتل الأبرياء في رمضان ما قبضوم وللا أسد عليّ وفي الحروب نعامة ربداء …

  3. فلاحتكم في كسير التلج الهبل الاصدرو قرار اعتقالو ديل يمشو يفتحو القنوات الرياضيه المصريه يشوفو كمية الازدراء والسخريه من الشعب السوداني. وهل مقاطع فيديو لمصريين شتمو السودان عاملتهم السلطات المصريه بالمثل. استبشرنا خيرا بالحكومه الجديده وانها تعيد لينا هيبتنا مازي الكيزان لكن اتضح انو مسلسل الرقاد لهريدي ماسح جوخ الأتراك وعبدهم لن ينتهي قريبا. تبا لكل راقد لعيال بمبه عيال فوزيه بياعين الكلام

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..