غير مصنف

البوشي تلتقي بمبعوثة الأمم المتحدة للشباب

استقبلت المهندسة ولاء عصام البوشي وزيرة الشباب والرياضة الاتحادية بمكتبها صباح اليوم مبعوثة الأمم المتحدة للشباب جايانا فيكرماناياكي التي تزور البلاد هذه الايام وذلك بحضور منسق مكتب الأمم المتحده في السودان يابسون وممثل صندوق الأمم للسكان مستر ماسيمو.

وإستمع الوفد الى تنوير شامل قدمته الوزيرة عن قضايا الشباب والخطط والبرامج والأنشطة الداعمة لقضاياه وإحتياجاته و تطلعاته ، وإستعرضت سيادتها الخطوات الجادة تجاه السياسة الوطنية للشباب التي تعتزم الوزارة تصميمها بطرق عملية تلامس هموم ومشاكل الشباب بكل اتجاهاته ..

وقالت الوزيرة إن  لقاءاتها السابقة مع دول العالم أتت في إطار توفير الدعم والمساعدة وذلك بعد الدور الايجابي الذي قام به الشباب وقدرته في إحداث عملية التغيير الإيجابي التي إنتظمت البلاد مؤخرا.

وأكدت البوشي بأنها لن تألو جهدا في تسخير كافة الإمكانات المتاحة من أجل خلق واقع أفضل للشباب وقالت إنها دفعت بجملة من المقترحات للمبعوثة الأممية لدراستها وإمكانية دعمها .

و أبدت المبعوثه سعادتها بالمجهودات الكبيرة التي قامت بها الوزيرة مؤكدة حرصها واستعدادها التام لتوفير ودعم كافة المشروعات التي تلبي تطلعات الشباب .
suna

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..