مرور الخرطوم : تغيير بعض اتجاهات الطرق المرتبطة بأسواق الولاية

الخرطوم (smc)

أعلنت شرطة مرور ولاية الخرطوم عن تغيير بعض اتجاهات الطرق المرتبطة بالأسواق داخل الولاية بهدف انسياب الحركة وضبط مداخل ومخارج الأسواق خلال هذه الفترة.
وقال العقيد عمر محمد أحمد رئيس قسم العمليات بشرطة مرور ولاية الخرطوم في تصريح لـ(smc) إن الغرض من تغيير المسارات في بعض الطرق سهولة التنقل وانسياب الحركة مبيناً أن التحويلات المشار إليها تشمل السوق الشعبي الخرطوم بحيث تكون الحركة دائرية باتجاه واحد والتي يتم فيها تحويل شارع الحرية من سوق الجمعة شمالاً حتى شارع (59) جنوباً باتجاه واحد مضيفاً أن الحركة القادمة من الجنوب إلى الشمال يتم تحويلها من شارع(59) لشارع القصر جنوب.
وأبان عمر أن محلية أمدرمان يتم فيها تحويل شارع الدكاترة مع تقاطع شارع المفتي لتتفرع الحركة في شارع الموردة من الناحية الشرقية بجانبت تحويل شارع الا رشادية مع شارع التجاني الماحي لتنعطف الحركة غرباً حتى تتقاطع مع شارع (6) أبريل.
وأشار إلى أن الحركة إلى سوق ليبيا ستكون عبر الطريق الرئيسي المؤدي إلى السوق اتجاه واحد دخولاً أما الحركة الخارجة من السوق والمواقف الداخلية به تنساب عبر الحارة (16-17) شمالاً على أن تلتقي بشارع الردمية عند تقاطع شارع المعراج والصهريج.
وأكد أن الهدف من هذه التحويلات ضبط مداخل ومخارج الأسواق وانسياب حركة النقل.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..