أخبار السودان

تعيين ’’لقمان محمد أحمد محمد‘‘ مديراً عاماً لهيئة الإذاعة والتلفزيون

الخرطوم: الراكوبة

أصدر رئيس الوزراء د.عبدالله حمدوك, بناءً على توصية وزير الثقافة والإعلام, قراراً الخميس, بتعيين لقمان محمد أحمد محمد مديراً عاماً للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

و وجه القرار وزارتي الثقافة والإعلام ( الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ) و العمل والتنمية الاجتماعية والجهات المعنية الأخرى إتخاذ إجراءات تنفيذ القرار.

‫7 تعليقات

  1. يا الله … الاستاذ لقمان … الاعلامي االفذ …
    تعيين صادف أهله …
    خبرات البي بي سي سوف تشهد انعكاساً على تلفزيونات السودان …
    هؤلاء هم العباقرة الذين يصنعون التغيير الحقيقي …
    اسعدتي كثيرا بهذا الخبر الجميل …
    وفقكم الله وسدد على خطاكم ،،،

  2. في تغطيته لمساجلات الحزب الديمقراطي الأمريكي الجارية حاليا لم يكن امينا في طرحه . وقف بقوة مع بايدن ضد ساندرز وقال ان الشعب الأمريكي لا يتفق مع توجهات ساندرز ( قالها هكذا بهذه العمومية الفجة) . لا ادري لماذا لرجل كان من المفترض ان يكون امين في تحليلاته ينحاز الى احد الأطراف . اثبتت نتائج الانتخابات الأولية في ايوا ان رايه كان خاطئا 100%.
    لقمان مراسل جيد وذو خبرة طويلة في العمل الإعلامي ( لا ادري بالضبط قدراته كتنفيذي ) ولكن اخاف ان يطغى عليه لقمان ” المزاجي” الذي يخلط موقفه السياسي مع الحياد الإعلامي الذي يتطلبه موقعه الحالي.

  3. عودا حميدا للعرين لقمان فقد تكالبت عليك عصابات الشر والبغى حين اعتدى عليك ابن الكوزة سعاد الفاتح ظلما وعدوانا فاثرت مغادرة السودان عبر تشاد ثم السويد وأخيرا الولايات المتحدة وفيها أثبت قدراتك الإعلامية بل وحبك لبلدك السودان ولوطنك الأصغر مرشينج حيث ظللت بارا بها وهو معك وفي قلبك أينما ذهبت كما قلتها بلسانك… المهمة صعبة في سودان الثورة والجدل الأزلى بين الالإلتزام والموضوعية لايزال محتدما في أجهزة إعلامنا التى خنقها الطاعية المشئوم فأحالها مسخا لا تشبه الا فكرهم الضلالى..قم بواجبك كما يوعز ضميرك وحافظ عل نصاعة تاريخك لم تك لئيما ولا حاقدا ولا كسولا ..

  4. He would be beneficial if he, for instance, contributed with others to bridge BB experiences of journalism skills.

    However, to what extend could he perfectly perform in such an administrative position that would definitely require quite different skills.

    For instance, fighting Islamists and Janjaweed requires a person with sharp teeth to strongly bite Kizan’ meat. Does he have such qualifications

  5. نعم لقمان علامي مقتدر ويستحق أن يكون في هــذا المنصب .. وذلك مسؤولية كبيرة هوجدير بها
    ونتوقع برامج تتوافق مع روح الثورة وتعبر عنها تماما وتبصر المواطنيين بأدوارهم التي تساعد في
    بناء الوطن والحفاظ علىه والوقوف بقوة في وجه الطغاة المتربصين به لنهب ثرواته لذواتهم
    الفانية …

زر الذهاب إلى الأعلى