أخبار السودان

غندور: ’’مبارك الفاضل‘‘ كاذب ولم أدر حوار مع الإسرائيلين

الخرطوم: الراكوبة

أتهم رئيس حزب المؤتمر الوطني المحلول إبراهيم غندور, رئيس حزب الأمة مبارك, بالكذب على خلفية تصريحه لصحيفة (الشرق الأوسط) بشأن تطبيع وزير الخارجية الأسبق  مع إسرائيل.

وقال (غندور) على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) الاثنين  وفقاً لموقع “السوداني: “لقد طالعت الإفادات التي أدلى بها السيد مبارك الفاضل نائب رئيس الوزراء السابق لصحيفة الشرق الأوسط والتي نقلتها عنها صحيفة السودان الدولية الصادرة الإثنين؛وقد زعم بأنني قدت حواراً مع الاسرائيلين إبان فترة وجودي بالحكومة وهو كذب بواح”.

مضيفاً: أستغرب كيف يستسهل اتهام الآخرين بهذه البساطة واختلاق وقائع لا وجود لها على أرض الواقع، فقد نفى عن نفسه ذات التهمة عندما سئل عن مشاركته في حوار سوداني اسرائيلي مزعوم، وهو بهذا يخرج عن دائرة الحديث السياسي والإدلاء بالآراء الشخصية الى دائرة الكذب الضار واشانة السمعة وهو تعدي للحرية في التعبير الى حقوق الآخرين.

مؤكداً أن حديث السيد مبارك عارٍ تماماً من الصحة، وهو حسب ما أرى محاولة للتبرير للتطبيع مع الكيان المحتل والترويج له بأي شكل كان.

معلناً بأنه سيحتفظ بممارسة حقه القانوني كاملاً في اللجوء الى التقاضي جراء هذا الكذب الضار -وفق قوله.

وقال بأنه على الصعيد الشخصي كان وسيظل داعماً للقضية الفلسطينية وحق الشعوب في التحرر من الاستعمار ورافضاً للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

‫3 تعليقات

  1. كفايه الفيديو بتاعك مع عمر الدقير يا كضاب (و ليس كذاب)!!!
    شاهد الفيديو ادناه للكذاب الاشر الكوز النتن القلنا ما بشبه الكيزان لكن طلع من طينتهم و هل يلد الجربوع اسد؟
    https://youtu.be/nO7YCLyiXlg

  2. “من عاشر قوماً أربعين يوماً، صار منهم”…..وهل كنتم تعرفون جميعاً، وعلي مدي ثلاثة عقود، الكلمة المضادة للكذب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    أحسن تجهِز بقجتك لكوبر، حيث ستجتمع به هناك، بدلاً عن المحاكم.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..