أخبار السودان

احباط محاولة تهريب وقود في كسلا لدولة جارة

الخرطوم:الراكوبة
كشف مدير إدارة مكافحة التهريب بولاية كسلا العقيد صالح إدريس ، للمكتب “الصحفي للشرطة” أن قوات الإدارة تمكنت من إحباط محاولة تهريب وقود والقبض على ثلاثة متهمين ، بعد مداهمة ناجحة لمحطة وقود ، حيث تم العثور علي ناقلة وقود مدعوم ، ويعمل مهربين على تفريغ حمولتها في باقات كبيرة محملة على متن مركبات “بكاسي”، للشروع في عملية التهريب إلى إحدي دول الجوار.

‫3 تعليقات

  1. و بعدين انا ما عارف ليه ناس اداره المطار ما يعملوا للناس الجايين من الصين ديل خيمه استقبال كبيره بعيده و بحيث يهيئوا فيها كل وسائل الوقاية و لبسات وقائية خاصه لموظفي المطار ليتم فيها إجراءات دخولهم و حتي أهل القادمين يتم منعهم ثم يحملونهم علي متن سيارات خاصه مجهزة سلفًا الي مخيماتهم العزليه خارج المدينة الي حين زوال خطورتهم في خلال أسبوعين ثم يسمح بنقلهم الي داخل المدن حيث زويهم و اهلهم . لماذا يتم تعريض كل ذلك الكم الهائل من المواظفين بالمطار و جميع أطقمهم للخطر بجانب تعطيل المطار ككل من حركه الملاحه في وقت يمكن طريقه متوازيه تحفظ سلامه العاملين بالمطار بجانب عدم تعطيل العمل .!!!
    نرجو التعاون اللصيق بين اداره الوبائيات بوزاره الصحه و الامن و الاداره المطار في الطرق المثلي في مثل هذه المواقف و عدم الانفراد كل مجموع منعزله و يكون الثمن في النهايه غاليا يدفعها المواطن السوداني المغلوب علي أمره الذي يكفيه الجوع و البهدلة اللي هو فيها كمان جايبه ليها مرض مستورد كمان ! ، بدل تستوردوا حاجه يسد بيهو رمقوا تستوردوا ليهو معاناه علي معاناته . الرجاء كل الرجاء و الحذار الحذار ، التعاون التعاون .

  2. عفوًا التعليق السابق كان موجه الي سبب إغلاق المطار بسبب القادمين من الصين و ليس بموضوع تهريب الجاز ، ثم انها نزلت بالخطا علي هذه الصفحه . مع ان التهريب أسوا من فيروس كرونا ذاتها . و دمتم .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..