أخبار السودان

الصحة:سنعلن نتائج الفحص بحالة اشتباه بـ(كورونا) خلال ساعات

الخرطوم:الراكوبة

اكدت وزارة الصحة الاتحادية عدم وجود اصابة بفايروس كورونا في البلاد .وجزمت ان الحالة المكتشفة اليوم بحسب الاوصاف المبدئية والتحري الذي تم بواسطة مختصين فهي لا تتطابق مع اعراض كورونا .

وقالت الوزارة في تعميم صحفي اليوم تلقته (الراكوبة) انها أخذت حالة الاشتباه على محمل الجد وأخذت المشتبه به إلى مركز العلاج المتخصص في الكورونا وتم أخذ عينة منه وستعلن الوزارة عن نتيجة الفحص المعملى بعد ساعات من الان خلال اليوم

واكدت الوزارة أن المصدر الوحيد لإعلان أى حالة عن المرض هى وزارة الصحة الاتحادية وليس سواها، وعلى المواطنين عدم الانسياق وراء الأخبار الغير مؤكدة والشائعات.

‫2 تعليقات

  1. بیان متناقض ومتهافت : الاعراض لا تنطبق مع کورونا ونتیجة الفحص لم تظهر بعد !! دا کلام شنو یا وزارة صحة؟

  2. يجب على وزارة الصحة ان تذهب مباشرة خلال هذه الأيام إلى خطة الوقاية من المرض وليس انتظاره كلما نراه هنالك بعض مراكز الحجر الصحي الضيقة التى اعدت وأن كانت في مواقع غير مناسبة لا يمكن الانتظار حتى يقع الفاس على الرأس وأقصد بذلك توعية المواطنين اعلاميا بطريقة مكفة واساس ذلك تجنب الاكتظاظ في المواقف والحفلات وصالات الاحتفالات والأسواق والحذر عن تناول الأطعمة والأشربة وغسل الأيادي عن النزول من وسائل السفر الداخلية والولائية والدولية والتعامل الحذر في أسواق الجوالات والمستشفيات وحتى المسيرات المليونية .. نحن شعب لدينا عدم لا المبالاة .. لكن لا سمح الله اذا وصل هذا المرض السودان سيتعلم الجميع أشياء كثيرة ومفيدة فشلنا من قبل في كيف نحارب الأوساخ فكيف بنا أن تكافح الفيروسات .. ربنا يحفظ الجميع ومتعكم الله بالصحة والعافية.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..