الريال يرفض انتظار نيمار ليناير..نيمار يُقدم فروض الولاء للريال : لن أرحل عن سانتوس قبل إقصاء برشلونة من كأس العالم

قال اللاعب البرازيلي الشاب نيمار أنه يرغب ان يبقي مع فريقه البرازيلي حتى يشارك في كأس العالم للأندية القادمة التي ستقام في اليابان ديسمبر القادم.

وحسبما ذكرت صحيفة "ماركا" ألأسبانية فقد أشار نيمار في مفاجئة من العيار الثقيل إلي انه يتمني أن يستمر مع فريقه سانتوس البرازيلي إلي يناير المقبل لكي تتثني له الفرصة في اللعب في كاس العالم للاندية القادمة.

وأوضح اللاعب الشاب انه يتمني أن يقدم فروض الولاء للفريق الملكي عن طريق التفوق علي برشلونة في كأس العالم للأندية.

وأشار نيمار إلي أنه بعد أن يفوز على بشلونة سيدفع الريال أي مبلغ من أجل ضمه،وأضاف انه يتمني أن يستكمل سلسلة اللاعبين الناجحين في صفوف الريال.

[COLOR=blue]الريال يرفض انتظار نيمار ليناير..[/COLOR]

كشفت أذاعه COPE عن رفض ريال مدريد انتظار المهاجم البرازيلى الشاب نيمار داسيلفا صاحب الـ 19 عاماّ ليناير المقبل .

وقالت الاذاعة الأسبانية ان نيمار تحدث عن أمله فى المشاركة مع سانتوس فى كأس العالم للأندية فى ديسمبر المقبل ومن ثم الانتقال الى القارة الأوروبية فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو ما رفضه النادى الملكى .

صرح الصحفي باكو جونزاليس فى الـ COPE أن الريال يريد نيمار لاعباّ فى صفوف النادى الملكى فى الصيف الحالى من أجل مشاركة هيغواين وكريم بنزيما فى هجوم فريق خوزيه مورينيو و التواجد مع مورينيو بفترة التحضير للموسم المقبل و المشاركة فى كأس السوبر الأسبانية .

كما قال الصحفى الشهير ان هناك اتفاق بين نيمار وريال مدريد على الجانب المادى وعلى رحيل البرازيل الموهوب فى الصيف وليس فى يناير .

وكالات

تعليق واحد

  1. يا نيمار خليك في سانتوس احسن ليك والله شعرك القايم لفوق ده تمريرات ساي من لعيبة النص بتحت

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..