أخبار السودانصور وكاريكاتير

الصادق المهدي … كاريكاتير عمر دفع الله

الصادق المهدي … كاريكاتير عمر دفع الله

‫4 تعليقات

  1. ليس على المريض حرج عندما تمارس الحقد باسم الفن تكون هذه الحالة
    لاعلاقة اطلاقا لما اردته بمن تريد اصابته بسموم حقدك الدفين

  2. ليس على المريض حرج عندما تمارس الحقد باسم الفن تكون هذه الحالة
    لاعلاقة اطلاقا لما اردته بمن تريد اصابته بسموم حقدك الدفين ةةةةةةةةةةة

  3. الكاريكاتير يوحي بان ود ابو يطعن في الاسلام وليس في الصادق المهدي..

    شعار “الاسلام هو الحل” شعار الكيزان أما الامام الصادق المهدي ليس منقطع الظهر حتى تلصق به انه كوز وهو زرية من زرية بداء من الامام محمد احمد المهدي الذي اقام الشريعة في بلاد السودان قبل الكيزان وسار من بعده الامام عبد الرحمن المهدي طيب الله ثراه واسكنه فسيح جناته يدعون الى الدولة المسلمة وكذلك قدم الامام الهادي المهدي علية الرحمة روحه طاهرة ضد شيوعية الدولة التي يريدها الان ود ابو..

    ومن يريدها بدون اسلام عليه ان ينتظر الانتخابات ويكتب في برامجه الانتخابي شيوعية او علمانية او شيطانية ويدخل الانتخابات وينتظر ان يصوت له الشعب.

    تغبيش العقول وزر الرماد في العيون والصاق التهم والكذب عمره لا يؤدي الى حق ، فاكتب ما يحلو لك واسخر كما تريد ولكن انت وجميع شتاتك ومن يقف في صفك مجرد حلاقيم واصوات مرتفعه في الهواء ولكن لا وزن لكم فاذهبوا كالزبد جفاء ويمكث ما ينفع الناس

    1. يا بتاع الاسلام انت … الكاريكاتير مكتوب عليهو في العنوان مرتين وفي الكاريكاتير نفسه مرة .. يعني تلاتة مرات مكتوب انو رسمه عمر دفع الله .. يعني ما رسمو ود ابو .. لا حول ولا قوة إلا بالله … ياخي انت وكت هاميك الاسلام وحال البلد حقو الاول تنضف نظارتك او تعمل واحدة جديدة وبعدين تعال اتفسح . الله يهدينا ويهديك!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..