أخبار السودان

إصابةثلاثة سودانيين في الإمارات والسعودية بفايروس كورونا

كشف وزير الثقافة والاعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة فيصل محمد صالح عن إصابة (3) سودانيين بكل من السعودية والإمارات بفايروس كورونا. وقال فيصل في تصريحات صحافية عقب اجتماع لمجلس الوزراء الثلاثاء: (هناك ثلاث حالات لسودانيين مصابين بفيروس كورونا خارج السودان منهم اثنين بدولة الامارات العربية المتحدة وواحدة بالمملكة العربية السعودية). مبيناً أن السلطات والجهات المختصة تتابع هذه الحالات موضحاً إن الحالات الثلاث تجد رعاية طبية جيدة.

وكان مجلس الوزراء استمع في اجتماعه الدوري الثلاثاء برئاسة رئيس الوزراء د. عبدالله حمدوك إلى تقرير من وزير الصحة د. أكرم على التوم حول آخر التطورات الصحية بالبلاد على ضوء مواجهة فيروس كورونا. وقال فيصل: (الوزير قدم تقريراً متكاملاً حول الوضع الصحي في البلاد مشيدا بكل أجهزة الدولة وتعاونها مع الوزارة في التصدي لهذا الوباء من خلال زيادة مراكز العزل الصحي واستكمال بعض المطلوبات وتوفير المعدات الصحية والطيبة، مشيراً إلى أن الوزارة استلمت الاثنين حزمة المساعدات التي قدمها الملياردير الصيني جاك ما للدول الإفريقية للمساعدة في التصدي لوباء كورونا وقال إن وزارة الصحة وضعت خطة لتوزيع هذه المعينات للولايات خاصة الولايات التي توجد بها معابر)

الانتباهة

‫2 تعليقات

  1. وكم عدد المصابين في مصر ؟ انا اطالب من كل سوداني في اي موقع ومكان في السودان ان ينتبه المصريون مصابون بمئات الالوف بكورونا علي اقل تقدير وربما الملايين غير الكبد الوبائي وديدان البطن والبلهارسيا انها ام البلاءات ومصب غضب الله تعالي انها آ لملعونة التي يدافع عنها البوابين

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..